سلايدمشاهير

ريا أبي راشد تتعرض للانتقادات بسبب جرأة فستانها في ختام الجونة

تعرضت الإعلامية اللبنانية رَيّا أبي رَاشد للانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي أثناء حضورها حفل ختام الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي  بسبب جرأة فستانها الذي ارتدته في الحفل، حيث تميز الفستان بخفته وأنه شفاف أظهر أماكن كبيرة من جسدها.

فستان رَيا الشَفّاف دون «بطانة» أثار ضدها هجوماً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فور انتشار صورتها، لتعيد إلى الأذهان الأزمة التي أثارتها الفنانة المصرية رانيا يوسف منذ أعوام بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حين ارتدت أيضاً فستاناً شفافاً بدون بطانة، مما عَرّضها لهجوم عنيف، ووصل الأمر إلى إقامة دعوى قضائية ضدها.

جدير بالذكر أن حفل ختام الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي الذي أُقيم أمس بحضور العديد من نجوم الفَنّ بالوطن العربي، وصَعَدَ مؤسس مهرجان الجونة سميح ساويرس رجل الأعمال الشهير، على مسرح المهرجان، موجهاً العديد من رسائل الشكر لكل القائمين على تنفيذ المهرجان بتلك الطريقة التي عليه، والعاملين الذين شاركوا في إخفاء آثار الحريق الذي نشب قبل افتتاح المهرجان، هذا إلى جانب شكر وزارة الصحة المصرية على مجهودها.

وأشار سميح ساويرس إلى أن هناك 4 حالات مصابة بفيروس كورونا المعروف بـكوفيد – 19 على مدار الأسبوع الماضي، وتوافد المئات من صناع السينما في العالم ومشاركتهم في فعاليات المهرجان.

وقال نجيب ساويرس خلال لقائه على هامش فعاليات حفل ختام الجونة السينمائي، إنّه يعتز جداً بالشباب وجهودهم معه في بناء مدينة الجونة وتأسيس مهرجان الجونة: «الشباب هم المستقبل ودائماً ستروني مع الشباب وليس الكبار لأنهم الذين بنوا المهرجان من أول يوم، إذ إن جميعهم متعاونون معنا في التنظيم. وأتمنى أن أهل السينما يكونوا سعداء بالأفلام، ولابد أن يعلم الناس أن هذا مهرجان أفلام وليس أزياء، وكونهم موجودين ولم يشاهدوا الأفلام فذلك تقصير منهم وليس منا، والقاعات كانت ممتلئة والناس تشاهد الأفلام، ومن ينتقدوننا فقط بسبب الفساتين فذلك قِصر نظر».

شهدت الدورة الخامسة من المهرجان العديد من اللقطات المختلفة، منها أزمة فيلم ريش، الذي اتهم بالإساءة لمصر، وقرر الفنان شريف منير ترك العرض الخاص بالفيلم ومغادرة القاعة، بالإضافة إلى أزمة الفنانة بشرى التي تعرضت لحادث أثناء ركوبها البيتش باجي، برفقة الفنان محمد مكاوي، أول من أمس، ثم نُقلا إلى مستشفى الجونة، وحرص عدد كبير من الفنانين على زيارتهما في المستشفى، منهم دينا وأبو الروس.

وحضر الدورة الخامسة من المهرجان عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: الفنانة بشرى رزة، وليلى علوي، ويسرا، وأشرف زكي، وروجينا وابنتها، وأحمد السقا، ومحمد رمضان، بالإضافة إلى حفل الختام الذي قَدّمته الإعلامية جاسمين طه.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى