سلايدمشاهير

ريهام حجاج غاضبة: عايز تضرب مراتك وهي راضية اعملوا ده في بيتكم

كشفت النجمة ريهام حجاج عن غضبها من غلق ملف اعتداء عريس على عروسه في الشارع قبل ساعات قليلة من حفل الزفاف والمعروفة إعلاميا بحادثة عروس الإسماعيلية، مؤكدة أن ما حدث تم في الشارع ولا ينتهي بالصلح بين الطرفين، مطالبة بما يسمى قانونا “حق المجتمع”.

وقالت ريهام في تدوينة غاضبة عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك: هو العنف و الضرب و السحل في الشارع ما يعتبرش فعل فاضح في مكان عام ليه؟!!

أضافت: عايز تضرب مراتك و مراتك راضية اعملوا دا في بيتكم، المجتمع و الناس و الاطفال اللي ماشية في الشارع ذنبهم إيه يشوفوا المنظر دا؟!

واختتمت منشورها الغاضب قائلة: و ازاي يبقي في اعلام بيصدر للناس انه شئ عادي و نتعود عليه و نتقبله !!! فين حق المجتمع !!!!

يذكر أن هاشتاق “عروس الإسماعيلية” تصدر ترند الأكثر بحثا في مصر، بعد تداول مقطع فيديو لعروس تتعرض للضرب المبرح على يد عريسها أمام “الكوافير” بسبب مشاحنة بسيطة بينها وبين شقيقته، وتم إجبار العروس على ركوب السيارة، وتردد لجوء العروس لتحرير بلاغ بهذا التعدي في قسم الشرطة، إلا أنها تنازلت بعد ذلك سريعا عن هذا المحضر وعادت بعد ذلك إلى أحضان عريسها وكأن شيئا لم يحدث، وخرجت بعدها لتؤكد دهشتها من تضخيم مواقع التواصل الاجتماعي للأزمة.

وعلقت رئيس المجلس القومي للمرأة في مصر مايا مرسي، على الواقعة عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك: “يا راجل “الرجال لا يضربن النساء”.. يا راجل بتضرب مراتك وهي بفستان الفرح.. ياراجل بتضربها في الشارع وقدام الناس.

وأضافت: يا عروسة انت عملت صلح بس افتكري الصلح مش خير خالص في حالتك.. مش هنستغرب أبدا إن يتهور عليكي ويقتلك أو يضربك أمام أولادك أو في الشارع تاني وانت معك الولاد.. إن غياب التربية والاحترام والمرؤة هم بداية انهيار الأسرة”.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى