ريهام عبد الغفور: أبحث عن الأدوار البعيدة عن توقعات الجمهور

طلت ريهام عبد الغفور في دراما رمضان الماضي بثلاث أعمال مختلفة وهي “لا تطفئ الشمس″، “رمضان كريم”، و”الزيبق”، قدمت من خلالهم شخصيات متابينة لا يوجد بينهم أي تشابه التي نالت إشادة النقاد والجمهور. وقالت الفنانة ريهام عبد الغفور، إنها لن تكرر ما حدث خلال شهر رمضان الماضى، بعد قيامها ببطولة 3 مسلسلات مرة واحدة، مشيرة إلى أن الأمر كان فى غاية الإرهاق والتعب لها.

وأكدت ريهام أنها دائما ما تشارك فى مسلسلين فقط فى رمضان، ولكن هذا العام كان استثناء، فبعد أن وافقت على مسلسلى “رمضان كريم” و”الزيبق”، عرض عليها مسلسل “لا تطفئ الشمس″، والذى كان من المستحيل أن ترفض المشاركة فيه.

وتابعت أنها تبحث دائماً عن الأدوار البعيدة عن توقعات الجمهور، وعن شكلي .

وأوضحت خلال مقابلتها مع راديو 9090، سبب مشاركتها فى “لا تطفئ الشمس″ قائلة : “الدور كان مختلف وجديد ولم اقدمه من قبل، وبعيد عن شخصيتى وطبيعتي المعروفة لدى الجميع، وكنت متأكدة أن الناس هاتستغربنى فى ذلك الدور”.

ومسلسل “لا تطفئ الشمس″ مأخوذ عن رواية الكاتب إحسان عبد القدوس، وتدور أحداث مسلسل حول العلاقات العاطفية والإنسانية بين العائلة الواحدة، من خلال تسليط الضوء على حياة عائلة مكونة من أم و5 أولاد، 3 بنات، وتناقش فكرة الحب والخيانة من خلال هذه العائلة.

صحيفة رأي اليوم الألكترونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى