مشاهير

زهير رمضان يواصل «حروبه» على الفنانين!

شنّ زهير رمضان هجوماً قبل ساعات على كاريس بشار. ولفت «نقيب الفنانين السوريين» في تصريحات خلال مقابلة أجريت معه على إذاعة «أرابيسك أف أم» السورية، معلّقاً على عدم انضمام الممثلة السورية إلى النقابة، بأنّها لم تكن حاصلة على شهادة البكالوريا، وأنّها حصلت عليها بعدما تجاوزت الـ 40 عاماً، وهذا يخالف قوانين النقابة.

وقال رمضان انه لم يكن نقيباً للفنانين منذ 24 عاماً وإنه لم يكن بإمكان كاريس أن تنتسب إلى النقابة لأنها لم تكن تحمل شهادة البكالوريا بعد. وأضاف أنها حصلت على شهادة الثانوية العامة مؤخراً، وأنه لم يعد بإمكانها الانضمام حالياً لأن عمر الانتساب بحسب قانون النقابة الجديد يتراوح بين 18 و40 عاماً ، مع الإشارة إلى أنها تجاوزت سن الأربعين.

وإعتبر البعض أن رمضان ردّ بذلك الكلام على تصريح بشّار الأخير التي قالت أنها تعمل في الفن قبل 23 عاماً ولم تفكر بالانتساب إلى النقابة، ولكنها كانت لتعدل عن تلك الفكرة لو كان الممثل فادي صبيح نقيباً للفنانين. وتابع رمضان تصريحات، كاشفاً أنه منع الممثلة اللبنانية سيرين عبدالنور من العمل في سوريا خلال تصويرها مسلسل «قناديل العشاق» لأنها كانت تقدّم برنامجاً على قناة «الآن» حيث إستضافت زوجة أحد المسلحين الذي أطلق «هجوماً على سوريا والشعب السوري». وتابع الممثل السوري، بأنه ليس من صلاحيته كنقيب للفنانين منع سيرين من دخول سوريا، ولكن من صلاحياته منعها من العمل في بلده. يذكر أن صبيح ترشح أخيراً لذلك المنصب ولكنه لم يفز، وفاز رمضان مجدداً بالمقعد بعد معركة شرسة بينه وبين مواطنه

 

 

 

صحيفة الاخبار اللبنانية

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى