سلايدمشاهير

سلافة معمار مشغولة مع mbc

سلافة معمار مشغولة مع mbc …باتت مدينة اسطنبول التركية أشبه بمقرّ للإنتاج الدرامي الذي تقدمه شبكة mbc. فقد إتخذت الشبكة السعودية مكاناً لها في المدينة التركية التي تجذب ملايين السياح، حيث يتمّ تصوير مسلسلين بحلقات طويلة أو أكثر سنوياً وعرضهما على شاشة mbc وتطبيق «شاهد» المنضوي تحتها.

هكذا، تعاون صنّاع الدراما في mbc مع تقنيين ومخرجين أتراك، وكذلك فريق عمل أوكلت اليه مهام ترجمة المسلسلات من التركية إلى العربية. فقد باتت اسطنبول الواجهة الجديدة للشبكة السعودية حيث شهدت تصوير عدد من المشاريع الدرامية من بينها «عروس بيروت» و «عا الحلوة وعا المرة» وغيرهما من الأعمال التلفزيونية التي عرضت سابقاً.

في هذا السياق، وقعت الشبكة عقداً مع النجمة السورية سلافة معمار لبطولة مسلسل سيصوّر في تركيا قريباً سيكشف عن تفاصيله في الفترة المقبلة. ولفتت المعلومات إلى أنّ mbc تستحوذ على النجوم السوريين بعقود مغرية يتم بموجبها تحويل مسلسل تركي الى عربي، وسبق أن تعاقدت مع النجمة كاريس بشار على بطولة النسخة العربية من المسلسل التركي «جرائم صغيرة» الذي حمل إسم «انتقام الكعب العالي» الذي يصور حالياً في اسطنبول. وتوضح المصادر بأن ارتباط سلافة معمار مع mbc بعمل طويل قد يخرجها من السباق الرمضاني، بعدما اعتذرت عن عدم المشاركة في العديد من الأعمال المشتركة.

صحيفة الأخبار اللبنانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى