سلاف فواخرجي تكتب لوائل رمضان| رد غير مباشر على بوستر القبلة !

 

خاص باب الشرق

نشرت الفنانة السورية  سلاف فواخرجي نصا جميلا تخاطب فيه زوجها الفنان وائل رمضان ، ويمكن قراءة النص في أكثر من مستوى، ولكنه بالمعنى الأدبي جميل ، ولطيف، إلا أن توقيته جاء بعد الضجة التي أثيرت حول بوستر مسلسل شارع شيكاغو وما يتعلق بقبلة لم نراها.

كتبت سلاف فواخرجي تقول:

” يارفيق الرحلة الطويلة …جميلة عيونك جميلة

بتمنى تضّل مقابيلي…وغنّيلك أحلى بياتي ….

سنينك كتار وحلوين متل قلبك الصافي الابيض

وايامك كلها فرح وحب ودفى”

وكانت النجمة السورية سلاف فواخرجي قد علقت للمرة الأولى بطريقة مباشرة على الضجة المثارة حول بوستر مسلسل “شارع شيكاغو” الذي يظهرها وكأنها تتبادل القبلات مع النجم مهيار خضور، وأكدت أنها تلقت تعليقات جارحة جدا، واتهامات بالبحث عن الشهرة، ولكن أكثر ما آلمها هو تعرض زوجها لإهانات قاسية بسبب هذه الصورة.

وأضافت في أول ظهور لها بعد ضجة قبلة “شارع شيكاغو” إنها ليست بحاجة لإثارة البلبلة والجدل حولها في الشارع العربي، مبينة أنها لا تمانع في قبول الانتقاد خاصة وأن هذا كان شيئًا متوقعًا.

ونقلت عنها مجلة سيدتي قبل ساعات قليلة من بدء عرض المسلسل المقرر اليوم 26 يوليو 2020،  أنها لم تتوقع أن يكون الهجوم والانتقاد لها بكل تلك البشاعة، وتابعت: إنها تتقبل الانتقاد وليس لديها أزمة حدوث ضجة، وتعلم أن الناس مصدومة، وهذا شئ كان متوقعا، ولكنها لم تتوقع أن تكون الصدمة بهذه البشاعة، فمن حق هؤلاء أن ينتقدوا، ولكن ليس من حقهم التجريح بأي شكل من الأشكال.

القبلة أحدثت صدمة لأنها جديدة على جمهوري..

باب الشرق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى