سلايدمشاهير

شكران مرتجى توجه ردًا لمنتقدي دورها في “لعبة حب” بسبب انقطاع العروض: “بلدي وأوفر”

الفنانة شكران مرتجى تشارك في مسلسل “لعبة حب”، النسخة المعربة من المسلسل التركي “حب للإيجار”. تجسد مرتجى دور السيدة فريدة، زوجة سلطان بيك، الذي يلعب دوره الفنان أيمن رضا، وهي من الطبقة المخملية.

 الشخصية التي تقوم مرتجى بتجسيدها هي زوجة عمّ مالك، الذي يلعب دوره الفنان معتصم النهار . والتي تخطط لتزويجه من سما، التي يقوم بدورها الفنانة نور علي، بناءً على طلب من حماتها. من أجل الحفاظ على القصر والحياة الرفيعة التي تعيشها.

مرتجى تقدم دورًا جديدًا ومختلفًا في مسلسل “لعبة حب”. حيث تجسد شخصية تنتمي لأسرة مخملية وتعيش في قصر. كما وتهتم بعمليات التجميل والملابس والاعتناء بالجسم أيضل.

بعد تلقيها العديد من الانتقادات التي أشارت إلى عدم ملائمة الدور لها، قررت مرتجى الرد عبر منشور على حسابها الخاص في إنستغرام. أكدت فيه أنها تأخذ الأدوار التي تتناسب معها وتمثل تحديًا لها أيضا. وأنها دائمًا ما تسعى لتقديم أداء مميز وخاص بشخصيتها.

واختتمت منشورها. بالشكر لكل من ساهم في نجاح مشوارها الفني ودعمها. مع تأكيد على حبها للجمهور والمعجبين وتقديرها لمساندتهم الدائمة أيضا.

هكذا، تظهر شكران مرتجى في دور جديد ومختلف في مسلسل “لعبة حب”، مثبتة مرة أخرى قدرتها على تقديم أدوار متنوعة وجذابة في عالم الدراما التلفزيونية.

صحيفة رأي اليوم الألكترونية

 

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى