سلايدمشاهير

شيرين رضا تثير الجدل بوصيتها: يوم وفاتي مش عاوزة عزاء اعملوا حفلة

كشفت النجمة شيرين رضا عن جانب من وصيتها لكل محبيها، مؤكدة أنها لا تريد إقامة مراسم عزاء لها، كما ترفض بكاء محبيها عليها، وتفضل إقامة حفل للاحتفال بانتقالها من الدنيا إلى الحياة الأخرى، كما تحدثت شيرين عن الأزمات التي تعرضت لها بسبب زواجها مبكراً من عمرو دياب.

شيرين رضا ظهرت في الإعلان التشويقي لحوارها المنتظر مع الإعلامي الإمارتي أنس بوخش، ببرنامجه «ABtalks» الذي يُعرض على موقع الفيديوهات يوتيوب وأوصت: “يوم وفاتي مش عاوزة عزاء، عاوزة حفلة والناس تحتفل، دي مناسبة تستحق الاحتفال”.

وتحدثت شيرين عن أسرار في حياتها الشخصية، وتطرقت أيضاً إلى زواجها في سن مبكرة، وقالت: “اتجوزت صغيرة وخلفت صغيرة، وده كان غلط، لأني كنت طفلة، كما كشفت عن تحذير مبكر لم تنتبه له، من مخاطر وأزمات ستتعرض لها بسبب جمالها، وقالت كل شيء له ثمن يجب أن تدفعه”.

ورداً على سؤال عن رأيها في فكرة الزواج حالياً، قالت: “أعتقد أنها مزيفة. أنا مش ضد الجواز، أنا ضد الجواز بالشكل ده”.

آخر أعمال شيرين رضا

يذكر أن شيرين رضا عرض لها مؤخراً مسلسل “وبينا ميعاد”، الذي حقق نجاحاً كبيراً وتصدر ترند الأكثر مشاهدة، مع مطالبات بتقديم جزء ثانٍ، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، يستعرض تفاصيل الحياة ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

المسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

 

صحيفة رأي اليوم الألكترونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى