سلايدمشاهير

شيري عادل تعتذر عن «أولاد الهلالية» للشقيقين حسين ومصطفى فهمي

في أول عمل يجمع الشقيقين والنجمين حسين ومصطفى فهمى لأول مرة في الدراما التليفزيونية، الذي من المقرر عرضه في رمضان 2022، اعتذرت النجمة المصرية شيري عادل عن عدم المشاركة في مسلسل «أولاد الهلالية» مع النجمين حسين ومصطفى فهمي، حيث كانت شيري قد تلقت ترشيحاً من القائمين على العمل لتقديم أحد الأدوار المهمة إلا أنّها اعتذرت لارتباطها بأعمال أخرى ببدء تصوير مسلسل “الرواية”.

ويعد مسلسل «أولاد الهلالية” دراما اجتماعية صعيدية مكونة من 30 حلقة، من تأليف سليمان دياب وإخراج فتحي عبد العزيز، ومن المُقَرّر تَصويره خلال الأيام المقبلة، ويشارك في بطولة العمل عفاف شعيب، وأحمد سعيد عبد الغني، وبسام رجب ومادلين طبر وحمدي الوزير وفتوح أحمد وشريف خير الله، وعبد الباسط حمودة وعدد آخر من الفنانين. وتستعد شيري عادل لبدء تصوير مسلسل جديد بعنوان «الرواية» وهو مكون من 10 حلقات سيعرض على إحدى المنصات الرقمية أيضا، ويشارك في بطولته أحمد فهمي، ومحمود عبد المغني، وأيتن عامر وإخراج أمير شوقي. وتجسد شيري في مسلسل “الرواية” شخصية «فريدة» التي تعمل صحافية وتبدأ رحلة البحث عن المتورط في جريمة قتل تحدث أثناء افتتاح عرض مسرحي.

ويعرض لشيري عادل حالياً على إحدى القنوات الفضائية، مسلسل «أيام» الذي تتقاسم بطولته مع حورية فرغلي، وتظهر بدور فتاة شعبية للمرة الأولى إذ تجسد دور فتاة تفقد عائلتها في حادث ويتولى تربيتها عملها رياض الخولي، وتتزوج بعد ذلك من أحمد صفوت وتواجه العديد من التحديات والمشاكل التي تؤدي إلى انفصالها.

مسلسل «أيام» يعرض على إم بي سي مصر، ومن تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة، وبطولة كل من حورية فرغلي، وشيري عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازي، ورياض الخولي، وندى موسى، ومي القاضي، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، وحنان يوسف، وصفاء جلال، ومحمد دسوقي ومحمد مغربي، وتدور أحداثه في 45 حلقة.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى