شيري عادل: «فرق توقيت» حمّلني مسؤولية كبيرة

تعاقدت الفنانة المصرية شيري عادل على بطولة مسلسل «نصيبي وقسمتك» من بطولة هاني سلامة ودرة ونيكول سابا وريهام حجاج، وتأليف عمرو محمود ياسين في أولى تجاربه في مجال التأليف، وإخراج علي إدريس. وأشارت شيري في حديث إلى «الحياة» إلى أن المسلسل يندرج في إطار الحلقات المتصلة المنفصلة، وتدور قصته حول شاب يبحث عن عروس، لكن علاقاته تنتهي في كل مرة في شكل مأسوي ليكتشف أن الزواج من المشاكل التي تواجه المجتمع.

وأوضحت شيري أنها مشغولة أيضاً في تصوير مسلسل «البيوت أسرار» الذي يتناول عالم المرأة وعلاقتها بالمجتمع والصعوبات التي تعترض طريقها. والعمل مكون من 60 حلقة، ومن المقرر عرضه قريباً، ويشارك في بطولته هنا شيحة، أيتن عامر، كريم قاسم، بيومي فؤاد، نسرين أمين، وهو فكرة محمد أمين راضي وتأليف ورشة عمل، وإنتاج طارق الجنايني وإخراج كريم العدل.

وعبرت شيري عن رضاها بأدوارها التلفزيونية الأخيرة بخاصة دورها في مسلسل «الخطيئة» الذي عرض على شاشة تلفزيون «النهار» أخيراً إذ قدمت فيه شخصية سيدة قوية تضحي كثيراً من أجل الحفاظ على بيتها وأولادها. وأشارت إلى أن ردود الفعل حول المسلسل جاءت إيجابية جداً، ما أسعدها، «وكان هناك تفاعل معه على رغم انتمائه إلى نوعية الدراما الطويلة، لكنّ حبكته الدرامية وظهور كل شخصية في العمل بقصتها الكاملة، دفع لمتابعته والتعلق به».

وأوضحت أن شخصية ليلى التي قدمتها في المسلسل لا تشبهها وإن كانت تجمعهما بعض الصفات مثل التسامح، وقالت إن أهم ما جذبها للمسلسل هو السيناريو، لأنه مكتوب في شكل واقعي، ويتخلله العديد من النماذج الإنسانية الممزوجة في خيوط درامية حقيقية. ثم إن أحداثه سريعة ومتتالية وغنية. وتابعت إنها حاولت نقل رؤية المؤلف بكل صدق وكانت تخشى دائماً الخروج عن السياق، لذلك كانت دائمة النقاش مع السيناريست فداء الشندويلي والمخرج أحمد سمير فرج، خوفاً من فكرة المشاركة في عمل طويل الحلقات، لكنها في الوقت ذاته كانت تريد التواجد على الشاشة لفترة طويلة ورصد ردود فعل الجمهور والابتعاد عن التكرار والملل، ومن هنا كانت نسب المشاهدة العالية وتفوق العمل على المسلسلات التركية دليلاً على حسن الاختيار.

أما عن مسلسل «فرق توقيت» مع الفنان تامر حسني فقالت إنه حملها مسؤولية أكبر في اختيارها لأدوارها لأنها أصبحت تبحث عن التميز وتقديم الأفضل.

صحيفة الحياة اللندنية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى