سلايدمشاهير

صدمة في الوسط الفني.. منة فضالي تمثل أمام المحكمة بتهمة السرقة

اتهمت فتاة تدعى إسراء ريان الفنانة المصرية منة فضالي بسرقة 4 قطع من الملابس من متجرها الإلكتروني، ما عرض منة للوقوف أمام محكمة جنح 6 أكتوبر في قضية نصب واحتيال على صاحبة المتجر.

وتم الاتفاق على أن تقوم الفنانة المصرية، بالدعاية للمتجر الخاص بالفتاة، وتنفيذ إعلان والترويج له، مقابل ما اختارته من فساتين كانت معروضة على حساب الفتاة في أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وفق(فوشيا).

وتقول صاحبة الادعاء، إنه بالفعل اختارت منة فضالي عددًا من الفساتين وأرسلتها لها بواسطة مندوب إلى محل سكنها، وبعدها دخلت الاتفاق وارتدت الملابس بالفعل والتصوير بأحد الفساتين بحفل عيد ميلادها ولم تقم بأي ريفيو أو ترويج لها كما اتفقنا، بحسب ما نقلته صحيفة مصرية عن الفتاة.

وقالت الفتاة إسراء صاحبة المتجر، أنها عندما طالبت الفنانة منة فضالي برد المستحقات، قامت الأخيرة بالتهرب منها وإنكار حصولها عليها، فلجأت الفتاة للأجهزة الأمنية، وحررت محضرًا بقسم شرطة أول أكتوبر، وتم تحويلها لجهات التحقيق التي أحالت الدعوى إلى جنحة مباشرة أمام المحكمة ضد الفنانة منة فضالي، بعد اتهام الفتاة لها بالنصب والاحتيال.

ووثقت الفتاة ادعاءها بما تم التواصل بينها وبين الفنانة به، وهي عبارة عن رسائل صوتية وكتابية من حساب الفنانة الموثق على (إنستغرام)، تؤكد تسلمها الملابس، وقامت بالتهرب والإنكار، وهو ما دفعها لتحرير محضر في قسم شرطة أول أكتوبر، ودعوى جنحة مباشرة أمام المحكمة ضد الفنانة منة فضالي، اتهمتها فيها بالنصب والاحتيال.

وفي وقت سابق، كشفت الممثلة المصرية  في بث مباشر لمتابعيها عبر حسابها على (إنستغرام)، عن تعرضها للتهديد والتعنيف له خلال مشاركتها في فيلم جديد مع المخرج صفاء العايدي.

صحيفة رأي اليوم الألكترونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى