سلايدمشاهير

صفاء سلطان: «فلسطين بلادي»

صفاء سلطان: «فلسطين بلادي».. كان مسلسل «مع وقف التنفيذ» (تأليف يامن حجلي، علي وجيه، وإخراج سيف الدين السبيعي) الذي عرض في شهر رمضان الماضي، عبارة عن خلطة فنية لافتة. فقد تميّز العمل السوري بالكركتيرات التي حضرت فيه، وأبرزها عتاب الباري الذي لعبته صفاء سلطان. فقد أطلت الممثلة الاردنية من أصل فلسطيني، بدور فتاة تتعرض لمشاكل مع عائلتها وتهرب من منزلها، فتقرر الانطلاق في الفنّ بإسم المغنية درة.

نجحت الممثلة التي تستقر في سوريا في لعب دور المغنية، لأنها أصلاً صاحبة صوت جميل وتتمتع بحضور جذاب أمام الكاميرا. إجتمعت في الممثلة كل صفات الفنانة، ووقفت بكل ثقة على المسرح لتقدّم باقة من الاغاني.

لا يعتبر دور المغنية جديداً عليها، فهي قدمت سابقاً باقة من الاغاني التي تعتبر بمثابة تجربة مختلفة لها عن التمثيل.

في هذا السياق، أعلنت سلطان عن إطلاق أغنية جديدة لها وهذه المرّة ليست رومانسية، بل تحمل طابعاً وطنياً وتحمل إسم «فلسطين بلادي». ونشرت الممثلة برومو على صفحاتها على السوشال ميديا، كاشفة أن الاغنية من إنتاج «وزارة الثقافة الفلسطينية»، وكتب كلماتها الشاعر رامي اليوسف، ولحّنها طوني سابا وصوّرت كليباً تحت إدارة المخرج وائل عز الدين.

تأتي الاغنية بعدما شهدت فلسطين المحتلة أحداثاً مؤلمة على إثر استشهاد الصحافية في شبكة «الجزيرة» القطرية شيرين أبو عاقلة خلال تأديتها واجبها المهني.

صحيفة الأخبار اللبنانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى