سلايدمشاهير

صفاء سلطان ومنذر رياحنة يشاركان في دراما “الدور العاشر”، إنتاج أردني مثير للجدل

الفنانة الأردنية صفاء سلطان، التي تقيم حالياً في سوريا، أثارت حماس جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام بمشاركتها في مسلسل “الدور العاشر” الذي من المقرر عرضه على التلفزيون الأردني في شهر رمضان المبارك لعام 2024.

 تشارك صفاء سلطان  في المسلسل بدور “ين عبدالحق”، صحافية أردنية تلاحق قضايا الفساد بعزم وإصرار. وتحمل قلباً ينبض بالحب والعطاء. ولكن لا يقبل بأي تنازلات أو تقاصيل.

وقد نشرت صفاء سلطان صورة لشخصيتها في المسلسل، مصحوبة بتعليق يكشف عن طابع الشخصية ودورها في القصة. حيث جاء فيه: “ين عبدالحق.. صحفيه اردنيه تلاحق قضايا الفساد بتحب وبتنحب بس مو من اي حدا عادي… تابعوني برمضان على التلفزيون الاردني بمسلسل (الدوار العاشر). دراما اردنيه بنكهه مختلفه وبشكل جديد  أيضا. تحت ادارة مخرج مميز ومجموعه من نجوم الاردن المتميزين المسلسل. انتاج التلفزيون الاردني اشراف عام الاستاذ رائد عربيات تأليف الدكتور محمد البطوش واخراج المتميز محمد لطفي ولأول مره امام عدسته وتحت ادارته”أيضا.

حيث يروي المسلسل. قصة سائق تاكسي يجسد دوره الفنان الأردني منذر ريحانة. يجد نفسه وزوجته في مواجهة عنيفة مع إحدى العصابات بعد اكتشاف حقيبة نقود في سيارته.

لقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الإعلان التشويقي.كما و معبرين عن حماسهم لمتابعة العمل أيضا. وسط ترقب شديد في ظل القلة البالغة في الإنتاج الأردني والرغبة المتزايدة في دعم الدراما الأردنية وتعزيز مكانتها في المشهد الفني العربي أيضا.

صحيفة رأي اليوم الألكترونية

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى