علاقات اجتماعية

صفات المرأة التي يحبها الرجل

تختلف طبيعة وصفات المرأة عن الرجل، ويكمن الانجذاب بينهما في هذا الاختلاف، فبعض صفات المرأة هي السر الذي يجذب الرجل إليها وتجعله يهيم بها. وبعض الصفات الأخرى لدى المرأة قد تنفِر الرجل منها وتجعله يبتعد عنها مهما كان حبه كبيرًا لها.

وبالتالي فإن فطرية التعامل مع الشريك تؤثر بشكل كبير على العلاقة بينهما، فإما أن تساهم في نجاحها، وإما أن تتسبب في فشلها.

الصفات التي يكرهها الرجل

كلنا يعرف الصفات التي يكرهها الرجل في المرأة كالتكبر، الثرثرة، والغيرة الشديدة وغيرها من الصفات المزعجة، لكن اليوم سنتعرف على صفات المرأة التي يحبها الرجل.

وبحسب موقع “Essence” فقد تم سرد ثمانية صفات يحبها الرجل في المرأة وهي كالتالي:
1اهتمام المرأة بتفاصيل الرجل

يحب الرجال النساء اللواتي يهتمن بتفاصيل حياة الرجل وضرورياته، وأيضًا يهتمن بمظهرهن ونظافتهن الشخصية كذلك، وبالمنزل في كل وقت.

2احترام كلام الرجل

المرأة التي تحترم كلام الرجل أثناء حديثه ولا ترفع صوتها وتقطع حديثه، غالبًا تزداد جاذبيتها في عيون الرجل. فالاحترام عمومًا بين الطرفين هو أمر ضروري لجعل العلاقة مستمرة. والرجال بشكل خاص ينظرون جديًا لمسألة الاحترام في القرارات والجدالات أكثر من النساء.

3المرأة الجميلة والجذابة

الرجل بطبعه يحب الجمال، ويميل للمرأة الجميلة والجذابة، كما تلفته كثيرًا المرأة التي تهتم بجمالها وتبرزه.

4عدم إقحام الرجل في التفاصيل الصغيرة والتافهة

الرجل بطبيعته دقيق وعملي، لا يحب الدخول في التفاصيل التافهة، لذلك يبحث عن المرأة التي تفهمه ولا تقحمه في التفاصيل الصغيرة في أي نقاش.

5عدم الإلحاح وكثرة الطلبات في آنٍ واحد

المرأة التي تلح على زوجها باستمرار وتكثر من طلباتها غالبًا ما يواجه معها الرجل مشاكل عديدة، فمعظم الرجال لا يحبون هذه الصفة في النساء، وفي المقابل يحبون المرأة التي تكون مرضية لهم وتتحلى بالصبر.

6عدم العبث بأشياء الرجل الخاصة

كل الرجال يكرهون من يعبثون بأغراضهم الخاصة من أوراقٍ وملفاتٍ وما يتعلق بالعمل، ويحبون النساء اللواتي يرتبونها دون أن يقمن برمي أي شيء في القمامة دون استئذان.

7الصوت الناعم

لصوت المرأة تأثير على عقل الرجل، فكل ما كان صوت المرأة ناعمًا ومنخفضًا دون صراخ. سيزداد تركيز الرجل مع ما تقوله المرأة وقد يوافق على ما تطلبه بشكلٍ أسرع مما لو كان الصوت مرتفعًا وبه صراخ.

8المفاجآت المرحة

الرجال مثل النساء في مسألة المفاجآت. فهم أيضًا يتأثرون بما تفاجئهم به النساء. وهم أيضًا يعشقون المفاجآت التي تكون رمزية مثل كتابة كلمات رومانسية.

9المرأة التي تمنحه الحرية

يميل الرجل بطبعه لأن يكون له بعض الخصوصية والمساحة الخاصة. فيكره المرأة التي تقيد حريته وتعترضه طيلة الوقت. فهو يرغب بقضاء بعض الوقت لوحده أو برفقة أصدقائه، فإذا منحته المرأة هذه المساحة، فهو سيحبها ويتعلق بها أكثر.

10احتواء الرجل بالحنان

المرأة التي تفهم صمت الرجل وما بداخله أثناء تعرضه لأي ضغط سلبي، وتستطيع أن تحتويه أثناء تعرضه للمشاكل، لا يمكن أن يستغني عنها الرجل مهما حدث.

11المرأة التي لا تثرثر

إن المرأة الثرثارة كثيرة الكلام والتي تكشف جميع أوراقها وأوراق من حولها، امرأة تثير جنون الرجل، فهو لا يطيق سماع كلام دون معنى طيلة الوقت. ويشعر بالانجذاب أكثر للمرأة التي تحتفظ ببعض الغموض لنفسها.

12المرأة قليلة الشكوى

إن المرأة المتذمرة وكثيرة الشكوى هي امرأة مكروهة جدًا ومنفرة في نظر الرجل، حيث يعتبر المرأة التي لا تتذمر امرأة مثالية.

13المرأة المحبوبة

المرأة اللطيفة والتي تتمتع بمحبة الجميع ممن حولها كأهل الرجل وأصدقاؤه ومحيطه، هي امرأة جذابة في نظر الرجل.

14المرأة الذكية

يميل الرجل بطبيعته وينجذب إلى المرأة الذكية اللماحة والتي يمكن أن تفهم ما يريد من نظرته وتصرفاته دون أن يحتاج أن يُعبر عما يريده بالكلام والشرح. فهي امرأة رائعة بنظره يسهل التفاهم معها.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى