سلايدمشاهير

عادل إمام يخرج عن صمته ويهاجم فكري صادق بسبب سعيد صالح

خرج الفنان المصري عادل إمام عن صمته، حيث رد على الفنان فكري صادق بعد هجومه الأخير على الفنان الراحل سعيد صالح في لقاء تلفزيوني على فضائية النايل لايف.

و جاء هجوم صادق على سعيد صالح بسبب اتهامه بإقصائه من فيلم سلام يا صاحبي حيث عرض عليه تقديم دور خوليو، و رد عادل إمام على تلك التصريحات المهاجمة لصديق عمره سعيد صالح من خلال صوره نشرها على حسابه الشخصي بأحد مواقع التواصل الاجتماعي وكانت عبارة عن صورة جمعت بين الزعيم والراحل سعيد صالح ومعها قلب، وذلك تعبيراً عن محبته له والصداقة القوية التي جمعت بينهما خلال المسيرة الفنية، وفق (ليالينا).

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع تلك الصورة وترحم عدد كبير خلال التعليقات على الفنان سعيد صالح ووجهوا الدعاء له وكذلك أشادوا بوفاء الفنان عادل إمام لصديقه الراحل.

وروى فكري صادق أنه مدير إنتاج فيلم سلام يا صاحبي قال للمخرج أنه مسافر لعمان ليقدم دور ضابط وكان ذلك لاستبعاده من الفيلم واتهم سعيد صالح بأنه صاحب تلك الفكرة.

وقرر الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية تحويل فكري صادق للتحقيق بسبب تصريحاته التي نالت زملاءه في المهنة، وكذلك أعلن زكي موعد بدء التحقيقات معه.

حيث قال زكي: “إن التحقيق مع فكرة صادق سوف يكون في الأسبوع المقبل وسوف يتمثل صادق أمام لجنة التحقيق للبث في الأمر، وأضاف أن لجنة التحقيق ملتزمة بميثاق الشرف المهني، وهي عادلة وتتابع تصريحات فكري صادق بدقة”.

أما فكري صادق أوضح من جانبه أن ينتظر موعد التحقيق معه لكي يوضح سوء الفهم وتوضيح من المسيء ومن المخطئ، و أوضح فكري صادق خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها كلمة أخيرة، وذلك على فضائية أون، أن الفنان الراحل سعيد صالح كان يتعاطى المخدرات.

الأمر الذي أثار أغضب نجلته وتم تأكيد تلك التصريحات حيث سرب تسجيل صوتي منسوب لفكري صادق وهو يتحدث أيضاً عن تعاطي سعيد صالح للمخدرات.

وبسبب تلك التصريحات تراجع صادق عن رأيه وقدم اعتذار لنجلة سعيد صالح عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأوضح أن الأمر ذلة لسان.

 

صحيفة رأي اليوم الألكترونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى