سلايدمشاهير

عفوية أم رد صادم..  معجبون وضعوا نجوم الفن في مواقف محرجة

يبدو أن ردود فعل نجوم الفن تجاه معجبيهم، لن تنال على إعجاب الكثير الأمر الذي يضعهم في ورطة ليفتح باب التساؤل حول ردودهم هل هى عفوية أم رد صادم؟

“وردة ” إليسا

حرصت النجمة إليسا، على التعليق على الجدل الذي أثير مؤخراً، على حفلها الأخير الذي أحيته في ” ستارز أون بورد ” منذ أيام، وقدمت من خلاله مجموعة مميزة من أغانيها ، إلا أنها تعرضت لموقف محرج جعلها أمام مرمى سهام النقد.

وتداول الجمهور عدة مقاطع فيديو ظهرت فيها إليسا خلال الحفل وهي تقوم بأداء أغنيتها، ولكنها فوجئت بصعود أحد الحضور إلى المسرح ليقدم لها “وردة” ، تعبيرًا عن مدى محبته لها، إلا أن رد فعل إليسا كان محل انتقاد البعض حيث أخذت منه الوردة لكنها عاتبته لصعوده على المسرح فقالت: “ما بقى حدا يطلع عالمسرح، هاخدها ها المرة وخلاص”.

إلا أن رد إليسا جاء سريعا، على الذين وجهوا إليها سهام النقد ، وكتبت عبر حسابها على ” تويتر”.. “مرارًا وتكرارًا، لجميع الحاقدين.. موتوا بغيظكم أفضل الحفلات على الإطلاق وسعيدة مهما قلتم وفعلتم.. ولكل محبيني: أحبكم أكثر مما تتخيلون”.

واسطة ” العسيلي”

” معاك واسطة” من أكتر الجمل التي سببت مشكلة للفنان محمود العسيلي، مع أحد معجبيه حيث صعد على المسرح وطلب منه أن يأخذ صورة ليأتي رد العسيلي بجملة صادمة ” هل كل الجمهور يكرهني.. إلا أنت معاك واسطة”

وبمجرد انتشار الفيديو تعرض العسيلي للانتقاد، وانتشرت حملة لمقاطعة الفنان الذي وصفه بعض المتابعين بالمغرور، نظرا للسلوك الذي بدر منه تجاه هذا المعجب.

موقف قديم .. عمرو دياب

الهضبة عمرو دياب تعرض للعديد من المواقف المحرجة على خشبة المسرح، وفي إحدى حفلاته القديمة أثناء الغناء قام أحد المعجبين برميه بالورود، لكن على ما يبدو أن إحدى أوراق الورد خدشته في عينه، وهو ما جعل عمرو دياب ينفعل على المعجب ويوقف الموسيقى تماماً.

 

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى