علاقات اجتماعية

أبرز علامات تدل على رغبة الرجل بالارتباط بكِ

نخبركِ اليوم عن علامات تدل على رغبة الرجل بالارتباط بكِ، حيث يقوم الرجل بحركات وأفعال تدل بشكٍل واضح على نواياه الخفية، فما هي هذه العلامات؟

الجدير بالذكر، أن الكثير من الفتيات والنساء يقعن في فخ الرجال المراوغين الذين يتخذون باسم الزواج وسيلة للتسلية وقضاء وقت ممتع واللعب بقلوب النساء.

من مؤشرات رغبة الرجل بالارتباط بكِ

1-من مؤشرات رغبة الرجل بالارتباط بكِ يعرّفكِ على عائلته:

من أهم علامات جدّية العلاقة هي عندما يعرّفكِ حبيبكِ على عائلته ويرغب بالتعرّف أيضًا على عائلتكِ. هذه علامة واضحة على أنه يرغب في الزواج منكِ وإنه يريدكِ أن تكوني جزءً حيويًا من حياته. تعد هذه الخطوة والرغبة في دمجكِ بشكل كامل في حياته أحد أهم علامات التفاني والحب والرغبة في شيء التقدّم في العلاقة ويتمنّى أن تكوني جزء من كيانه العائلي. إنه دليل واضح على أنه يريد الارتباط بكِ للأبد.

2- يستشيركِ في قراراته الهامة:

إذا كان حبييكِ يشارككِ في جميع قرارات حياته الكبيرة، فهذه علامة أكيدة على أنه سيطلب يدكِ للزواج قريبًا جدًا. هل يتحدث معكِ قبل اتّخاذ قرار شراء سيارة أو بيت أو أي مشروع هام؟  وهل يستشيركِ عن أفضل أماكن العطلات؟ هل يقضي بعض الوقت في الحديث عن المستقبل معكِ؟ لا يقوم بهذه الأمور سوى الشخص الذي ينوي الالتزام والذي يحترم قيمة الزواج. الشخص الذي لا يهتم بك لن يشملكِ في هذه المواضيع.

3- يتصرف كأنه زوجكِ:

الرجل الجدّي في العلاقة سيتعامل معك تمامًا مثل الزوج. سيسألكِ عن نصيحتكِ ويدعمكِ في الأوقات الصعبة. بمعنى آخر، سيتصرّف بالفعل كزوج.إنه سيرغب بمعرفة رأيك حول أحداث حياته المهمة، وسيسمح لنفسه أن يكون منفتحًا معك. ستجدينه معنيًا بأمورك الكبيرة والصغيرة.

4- من مؤشرات رغبة الرجل بالارتباط بكِ يعرّفكِ إلى إصدقائه المتزوجين:

اذا كان حبيبكِ يدعوك للخروج مع اصدقائه المتزوّجين، فهذا دليل قاطعل علي أنه يريد أن يضمّكِ إلى حلقته الاجتماعية وأنه يرغب أن تكوني شريكته للعمر.أنها علامة مؤكّدة أنه سيتقدّم لطلب يدك وأن تكوني زوجته المستقبلية.

5-من مؤشرات رغبة الرجل بالارتباط بكِ يفضّل البقاء معكِ في أوقات فراغه:

لا يتخلى الرجل عن حريته بسهولة، بل يفضّل أغلب الرجال قضاء وقت فراغهم مع أصدقائهم بدلاً من القيام بأمور رومنسية طوال الوقت. فإذا كان حبيبك يفضّل تمضية الوقت معك فهذا دليل علي أنه يريد أن يكمل حياته القادمة معكِ وتكوني زوجة له وأم أطفاله في المستقبل. فعندما يقرر الرجل أن يتخلي عن حريته من أجلك، فهذا يعني هذا أنه يحبك لدرجة أنه ينوي الزواج منك.

علامات تشير إلى رغبة الرجل بالارتباط بكِ

1- تعابير الوجه أهم مؤشر لرغبة الرجل بالارتباط بكِ

يمكنكِ معرفة ما إذا كان هذا الرجل يرغب فيكِ فعليًا بملاحظة تعبير وجهه عندما تقتربين منه وخاصة حركة بؤبؤ العين. إذا كان بؤبؤ العين لديه يتسع عندما تتحدثين إليه فهذا يعني أن لديه اهتمامًا كبيرًا بكِ. أيضًا إذا كان يرفع حاجبه أو يبلل شفتيه بلسانه أثناء حديثه إليك ويبتسم ابتسامة عريضة عند رؤيتكِ ويضحك على كل دعاباتكِ حتى تظهر أسنانه فهو في الغالب يرغب فيكِ كثيرًا.

2- لغة الجسد

إذا أردت أن تعرفي أكثر عن أحد الأشخاص فعليكِ متابعة لغة جسده. إذا كان يجلس أمامكِ مباعدًا بين ساقيه بصورة واضحة فهذا الأمر بحسب الخبراء يعد علامة على رغبته فيكِ. أيضًا في حالة كانت حركة يديه أثناء الحديث إليكِ مبالغ فيها عن المعتاد وجسده ككل يتحرك بنشاط أكبر عندما تتحدثين إليه. فهذه علامة على أنه يرغب فيكِ بشدة، وهي طريقة فطرية يقوم بها الذكر منذ قديم الزمن ليظهر لأنثاه أنه قوي وكبير الحجم ويحتل حيز كبير من الفراغ. تعرفي على تصرفات يمكن أن تدمر علاقتك بالشريك،

أحد علامات لغة الجسد الأخرى هي حركة القدم، يمكنكِ بملاحظة موقع قدمه أثناء تعاملكِ معه أن تعرفي ما إذا كان يرغب فيكِ. إذا كانت قدميه تشير تجاهكِ فهذا يعني أن لديه إهتمام كبير بكِ. أما في حالة توجه قدميه لاتجاه أخر فهذا قد يشير إلى أنه غير مهتم بكِ ويحاول أن يجد الفرصة للإنصراف عنكِ.

3- التحديق إليك والإستماع باهتمام لكل ما تقولينه

إذا كان الرجل يرغب فيكِ فإنه سيقترب منكِ عندما تتحدثين إليه. وقد يميل عليكِ ليلفت انتباهك عندما تنهمكين في الحديث مع شخص أخر. وهي علامة قوية على أنه يرغب فيكِ. ستجدينه يحاول دائماً شد انتباهكِ حتى تلتقي عيناكما. بحسب الخبراء فإن تلاقي العينين لفترة طويلة نسبياً أحد علامات الرغبة المشتركة بين الرجل والمرأة.

أحد العلامات الهامة أيضًا على إعجابه بكِ ورغبته فيكِ هي انصاته باهتمام لكل ما تقولينه وعدم مقاطعتكِ أثناء الحديث.

 

مجلة ياسمينة

 

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى