علاقات اجتماعية

علامات عدم رغبة الزوج في زوجته ونيّته الإنفصال عنها

سنكشف في ما يلي عن علامات عدم رغبة الزوج في زوجته ونيّته الإنفصال عنها، لتعرفي كيفية التعامل مع الأمور ومحاولة إنقاذ علاقتكما.

تتعدد أسباب عدم اهتمام الزوج بمشاعر زوجته، لكن بعض العلامات البسيطة قد تكون الدليل القاطع على عدم رغبته بوجودك في حياته، ولذا عليك أن تكوني على علم بها، لتتصلرّفي بذكاء في حال لاحظت وجودها ضمن تصرّفات زوجك.

عدم الاهتمام بك

ستلاحظين على الفور أنه لا يهتم بتفاصيل حياتك، أو لا يسألك عن احتياجاتك، أو عن وجود مشاكل معينة تزعجك. فهو لا يسألك أي سؤال مرتبط بحياتك الشخصية، وإذا تحدث معك فيكون بأمور عامة وسطحية لا ترتبط بعلاقتكما بشكلٍ مباشر.

ستلاحظين تبدلًا في تصرفاته وطريقة تعامله معك، فهو لا يبالي لمشاعرك، ولا يتعاطف معك سواء في الفرح أو في الحزن، وهذه العلامة تعتبر مؤشرًا خطيرًا في العلاقة بين الزوجين، ودليل على الجفاف العاطفي الذي تعانيان منه، والروتين الذي يمكن أن يفسد علاقتكما.

وفي هذه الحال، ستتمكّنين من إنقاذ العلاقة من خلال اتّباع طرق لتجديد الزواج الذي سيطر عليه الملل.

كثرة انتقاد الزوج لتصرفاتك

سيبدأ الزوج غير المبالي بتوجيه الانتقادات لك على أدنى التصرفات بدون أن يبالي بالإنزعاج الذي يمكن أن يتسبب به لك، حتى أنه يتعمد القيام بذلك أمام الآخرين، ما يمكن أن يترك أثرًا سلبيًا لديك ويخلق الكثير من المشاكل بينكما.

عدم احترامك

لا يبدي زوجك أي احترامٍ لك أمام الآخرين، وعندما تتواجدان في مكانٍ عام، ولا يراعي شعورك خصوصًا في تصرفاته وطريقة كلامه، بالإضافة إلى الإستخفاف بكل ما تقومي به أو تقولينه.

إذاً هذه المؤشرات قد تكون أولى علامات نفور الزوج من زوجته، ومن الضروري أن تطلعي على علامات رغبة الزوج بالزواج الثاني.

 

مجلة ياسمينة

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى