سلايدمشاهير

على كرسي متحرك.. ظهور مفزع للفنان جورج وسوف يصدم الجمهور

 

 

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد ظهور الفنان جورج وسوف على كرسي متحرك خلال تواجده في أحد الشواطئ، الأمر الذي أصاب جمهوره بالصدمة.

ونشرت الصفحة الرسمية لجورج وسوف بموقع التواصل الاجتماعي Facebook ، صور له من جولته، ظهر في أحدهما يستخدم الكرسي المتحرك بمساعدة مرافقيه.

فيما التف حوله الجمهور وهتفوا بلقبه “أبو وديع” داعين له بدوام الصحة وتمام الشفاء، كما حرصوا على التقاط الصور التذكارية له.

من جانبها قالت مديرة أعمال جورج وسوف،وأنها لم تكن المرة الأولى التي يظهر بها على كرسي متحرك؛ إذ يعاني من فترة من مشاكل في القدم، ولكنه بخير.

وفي وقت سابق، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، أنباء عن وفاة الفنان جورج وسوف، بعد صراع مع المرض، الامر الذي اثار رعب وقلق محبيه وجمهوره.

من جانبه، رد الفنان جورج وسوف على كثرة شائعات وفاته التي تلاحقه دائما، قائلا:  “انا بخير ولم اعد  أنزعج من تلك الشائعات لأنها هي ضريبة النجاح والشهرة وانا صحتي جيدة”.

وتابع في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: “أتمنى أن يتعب أو يزهق مروجي تلك الشائعات ويارب الجمهور يفتكرني دائما، وأنا بخير”.

وكانت تداولت أنباء عديدة بين العديد من رواد مختلف مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بوقوع خلاف بين ابناء الفنان المطرب جورج وسوف والفنان منذر رياحنة، وذلك ضمن فعاليات حفل الأول بمهرجان جرش في الأردن.

وعلق ريحانة على تلك الأنباء وقال: “كان لي الشرف إني أقدم سلطان الطرب جورج وسوف ضيفنا وضيف الأردن هو وكل اللي معاه، والحمدلله إحنا قدمنا مهرجان أردني عريق بحب أشكر معالي الوزير علي العايد وبحب أشكر مدير المهرجان الصديق أيمن سماوي وأنا دايماً بخدمة الأردن وبخدمة أي شيء ممكن نقدمه للأردن، لم يكن هناك أي خلاف وإذا إنتشر شيء فهو عن خلاف ناس بدها تدخل وناس بدها تطلع وهذا شيء بسيط لا يذكر وبيصير بأي مهرجان”.

صحيفة رأي اليوم الألكترونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى