علاقات اجتماعية

عندما تغلق المرأة الباب في وجهك.. هذا ما يجب أن تفعله

بكل تأكيد إغلاق المرأة كافة الطرق أمام الرجل الذي يريد الارتباط عاطفياً بها أمرًا واردًا وطبعيًا، ولكنه على الرغم من ذلك يبقى من أشد الأمور إحراجاً في حياة الرجل، فرفض الجنس الاَخر للرجال قد يفقدهم الثقة في أنفسهم. وعلى الرغم من أن الرفض محرج إلا أنه ليس نهاية الأمر، فهناك عدة خطوات سوف تتعرف عليها من خلال التقرير التالي، والتي قد تساعدك في صنع فرصة أخرى من أجل الفوز بقلب المرأة التي تحب عندما تغلق المرأة الباب في وجهك .

عندما تغلق المرأة الباب في وجهك.. هذا ما يجب أن تفعله
اتركها!

شخصية المرأة معقدة للغاية وغير مفهومة وستظل كذلك إلى الأبد وفي مرحلة ما عليك تجاهلها، حتى تنجذب هي إليك وليس العكس، لذلك إذا كنت قد تعرضت لرفضها لك في المرة الأولى وحاولت الحديث معها أكثر من مرة، ولكنها رفضت اتركها وتجاهلها تماماً وسرعان ما سوف تجدها تقترب منك، لأنه ببساطة فقدت شخصًا كان يهتم بها، وعندما تشعر بأن هذا الاهتمام قد انتهى سوف تعود هي لتبحث عنه.

امرأة أخرى!

نعم يجب أن تحول انتبهاك واهتمامك إلى فتاة أو امرأة أخرى، فهذا الأمر سوف يشعل غيرة الفتاة التي تريدها وسوف تلاحظ بنفسك هذا الأمر، فالاهتمام الذي تمنحه لغيرها سوف يجعلها تتمنى لو لم ترفضك في البداية.

لماذا؟

إذا كنت لا تميل إلى محاولات جذب المرأة التي تحب بطرق غير مباشرة يمكنك أن تكون أكثر عملية وتوجيه سؤال مباشر لها عن سبب رفضها لك، فعلى الرغم من أن الأمر قد يكون محرجاً ولكنه على الأقل يجعل تعرف الحقيقة كما هي دون تجميل، مما يمنحك فرصة أخرى لتحسين الأمور والانتباه إلى الأخطاء التي ارتكبتها سابقاً.

صديقاتها

من أفضل الحلول التي عليك استغلالها هي سؤال صديقات الفتاة التي تود الارتباط بها عن كل الأمور التي تفضلها وما لا تفضله في قتى أحلامها، حتى تختصر الطريق للفوز بقلبها.

الرجل القوي

عليك أن تظهر بمظهر الرجل القوي دائماً أمامها ليس من الناحية الجسدية، بل على الصعيد الشخصي والجانب النفسي، ودائماً عندما تأتيك فرصة التحدث معها، أخبرها بأنك على استعداد لفعل أي شيء من أجل أن تكسب قلبها، فشعور المرأة بأن هناك رجلاً على استعداد لفعل الكثير من أجلها يجعلها تصل لمرحلة لا تستطيع فيها المقاومة أو حتى التفكير.

الرسائل النصية

حاول أن ترسل لها بين الحين والاَخر عن طريق تطبيقات المحادثة أو مواقع التواصل الاجتماعي بعض الكلمات الرقيقة. أو المقاطع الكوميدية المصورة. فتلك الأمور البسيطة قد تساعد على التأثير فيها وعلى موقفها تجاهك مع مرور الوقت.

المزيد من الأناقة

على الرغم من تجاهلها أو رفضها لك، إلا أن هذا لا يعني ألا تهتم بمظهرك وأناقتك مجدداً. بل يجب أن تحافظ دائماً على الظهور بأفضل صورة ممكنة. لأن هذا الأمر سوف يجعلها تفكر مرة أخرى.

توقف!

بعد عدة محاولات لم يكتب لها النجاح عليك التوقف عن المحاولة في نهاية الأمر. حتى تحافظ على احترامك لنفسك وكرامتك. ولكي تعرف هي أنك لست شخصاً مختلاً سوف تلاحقها لما تبقى من حياتها. فهناك دائماً نقطة نهاية لكل شيء. ولكن هذا الأمر لا يعني ألا تحاول أن تجذب أنظار من تجب إليك. ولكن تعلم دائماً متى تتوقف.

المدينة الإخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى