سلايدمشاهير

ميادة الحناوي تعود لجمهورها بأغنية “أحبني كما أنا”

شوقت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات جمهور الموسيقى العربية بإعلانها عن أحدث الأعمال الغنائية للمطربة الكبيرة ميادة الحناوي، التي من المقرر أن تبصر النور خلال الأيام القادمة.

 ونشرت الصفحة الرسمية لشركة “روتانا” الأغنية الجديدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، معلنة عن قرب إصدارها. وجاء في التغريدة: “ترقبوا جديد الفنانة ميادة الحناوي، في أغنية ‘أحبني كما أنا’”.

من جهة أخرى، تألقت المطربة ميادة الحناوي في حلقة جديدة من برنامج “أحلام ألف ليلة وليلة”، برفقة الفنانة الشابة ميرنا ملوحي، الذي يُعرض كل سبت على قناة “أبوظبي”. وقد استضافتهما الفنانة أحلام الشامسي، في أمسية طربية جمعت الأصوات السورية العذبة مع أجمل الإيقاعات الموسيقية من الماضي والحاضر.

خلال الحلقة، تحدثت الحناوي عن المدرسة الفنية التي ساهمت في جعلها واحدة من أهم المطربات في مجال الفن والطرب الأصيل. كما ألقت الضوء على دور كبار الملحنين في صناعة نجاحها وشهرتها على الساحة الفنية العربية، مع التركيز على دور الموسيقارين محمد عبد الوهاب وبليغ حمدي.

بهذه الخطوات الفنية المبهرة، تستمر ميادة الحناوي في تقديم إبداعاتها وتألقها في عالم الفن العربي، مُثبتة مكانتها كواحدة من أبرز الأصوات والشخصيات الفنية المميزة.

صحيفة رأي اليوم الألكترونية

 

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى