غرام التماسيح بعيدا عن السياسة!

دمشق ــ خاص بوابة الشرق الأوسط الجديدة

قال الفنان السوري فراس ابراهيم إن مشروعه الدرامي الجديد (غرام التماسيح) هو مشروع بعيد عن السياسة، ويحمل في مضمونه جوانب اجتماعية من الحياة..

وأضاف في تصريح لبوابة الشرق الأوسط الجديدة إنه و بالنسبة للممثلين سيكونون من سوريا ولبنان ومصر ولازلنا في مرحلة الاختيار ولكن معظم الممثلين السوريين هم من المتواجدين  حاليا في سوريا

وأوضح الفنان السوري المذكور أن أحد أهدافه من وراء إطلاق هذا المشروع الدرامي الجديد هو المساهمة في إعادة عجلة الإنتاج في سوريا بالشكل اللائق الذي نتمناه جميعا..

وبالنسبة للعرض قال : أنا على تواصل يومي مع المحطات العربية وسنقرر خلال هذا الشهر ما إذا كان سيعرض في رمضان أو قبله أو بعده لكني شخصيا أفضل العرض خارج رمضان

وكان الفنان السوري فراس ابراهيم قد استقبل في مكتبه المخرج المصري خيري بشارة لوضع اللمسات الأخيرة قبل البدء بتنفيذ المسلسل التلفزيوني غرام التماسيح في مصر وسوريا ولبنان،الذي سيخرجه بشارة كما هو واضح .

وقام بكتابة المسلسل الدكتور فتح الله عمر

ويذكر أن الفنان فراس إبراهيم، الذي اشتغل على الإنتاج الدرامي إضافة إلى شهرته الفنية توقف عند الإنتاج طيلة الحرب في سورية ، وكان آخر مسلسل تلفزيوني أنتجه هو “في حضرة الغياب” للكاتب حسن م. يوسف والمخرج نجدة أنزور و يروي حياة الشاعر الراحل محمود درويش وقد أثار عند عرضه لغطاً كبيراً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى