قرار جديد من المحكمة بشأن حبس أحمد الفيشاوي

 

حجزت محكمة جنح الدقي، الأربعاء، المعارضة المقدمة من الفنان أحمد الفيشاوي، على الحكم الصادر بحقه بالحبس سنة، في اتهامه بالامتناع عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور، في الدعوى التي أقامتها ضده ابنته لينا الفيشاوي، لجلسة ٢٥ مارس للنطق بالحكم.

كانت المحكمة قضت غيابيًا بمعاقبة الفيشاوي بالحبس سنة وكفالة 2000 جنيه لإيقاف التنفيذ وتغريمه 500 جنيه، وإلزامه بـ20 ألفًا تعويض و50 ألفًا للمحاماة والمصاريف. ولم ينته الخلاف بين أحمد الفيشاوي وطليقته هند الحناوي منذ سنوات، وقبل ولادة طفلته لينا، بداية من قضايا إثبات النسب، وحتى الآن. لتكون آخر القضايا في شهر نوفمبر الماضى، حيث صدر حكم قضائى بإلغاء قرار منع لينا أحمد الفيشاوى من السفر، والذى سبق صدوره لصالح أحمد الفيشاوى.

وبعد انتهاء علاقته بهند الحناوي، تزوج أحمد الفيشاوي أكثر من مرة قبل أن يعلن زواجه من ندى الكامل في عام 2018، والتي أثارت جدلًا كبيرًا بعد ظهورها معه في أكثر من فعالية أبرزها مهرجان القاهرة السينمائي.

أحمد الفيشاوي، هو أحد أشهر أبناء الفنانين اللذين حققوا نجاحًا في كل الأعمال وأفلام السينما التي شارك بها والتي كان آخرها فيلم أولاد رزق في جزءه الثاني واعتاد الفيشاوي إثارة الجدل بتصريحاته والصور التي ينشرها على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، فعادة ما يتعرض الفيشاوي لانتقادات لاذعة بسبب رسومات التاتو المنتشرة على جسمه، وكذلك بسبب تصريحاته التي يدلي بها في البرامج التليفزيونية المختلفة.

 

  

مجلة ليالينا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى