قرار مصيري لـ سعود أبو سلطان بعد خروجه من السجن

بعد غياب استمر 7 سنوات، قضى ثلاث سنوات في السجن بتهمة اغتصاب، قرر سعود أبو سلطان العودة إلى الساحة الفنية  بقوة، مؤكداً أن والدته هي من شجّعته على العودة وقال سعود أبو سلطان خلال مقابلة أجراها  معه  برنامج “ترايدينغ” الذي يًعرض على شاشة “mbc4”.، إنّ قرار عودته إلى الساحة لم يكن سهلًا على الإطلاق، وأضاف: “تأثرت كثيرًا خلال الفترة الماضية،  نفسيًّا لم أكن أعرف كيف أركز على عملي، حتى بيني وبين نفسي . بقيت 3 سنوات، لا أعرف كيف أمسك العود، وفقدت الرغبة في الغناء نهائيًّا، حتى لم أكن أشعر أنني كنت أغنّي في الأساس”.

وأشار سعود إلى أنه فقد الثقة حتى بمشاعره، وتابع: “إحاسيسي الكبيرة تجاه الناس وأحبائي والفن والعمل، أصبحت لا شيء. الكل تخلى عني بشكل نهائي، حتى أقرب الناس مني، بما فيهم جزء كبير من أخوتي”، موضحًا أنّ الإنسانة الوحيدة التي يتواصل معها هي ديانا كرازون.

سعود  الذي احتفل أخيرًا بعيد ميلاده الـ 39، أكد أنّ قرار العودة إلى حياته الطبيعية والفن، كان بفضل والدته، وقال “إنها الشخص الوحيد على كوكب الأرض الذي يجعلني أشعر أنه يوجد شيء اسمه بشرية وكانت محكمة الاستئناف في دبي  قد حكمت على الفنان سعود أبو سلطان بالسجن لمدة  ثلاث سنوات، بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية في فيلّته.

مجلة الجميلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى