سلايدمشاهير

كاريس بشار في رمضان 2023: علاقات وحرب

بعيداً عن المسلسلات السورية والمشتركة، تخوض كاريس بشار تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل «ستيليتو» (من الأحد إلى الخميس) الذي يعتبر النسخة العربية من المسلسل التركي «جرائم صغيرة». بدأت شبكة mbc4 الإثنين عرض حلقات العمل الذي صُوِّر في تركيا قبل أقلّ من عام، ويجمع نجوماً لبنانيين وسوريين من بينهم كاريس بشار، ديمة قندلفت، ريتا حرب، كارلوس عازار، بديع أبو شقرا وغيرهم.

في هذه المناسبة، أقامت الشبكة السعودية احتفالاً لإطلاق «ستيليتو» في الإمارات حضره نجوم العمل.

في هذا السياق، وعلى هامش السهرة، كشفت كاريس بشار بأنّها خاضت تجربة جديدة من خلال «ستيليتو»، قائلةً: «أطلّ فيه بدور الدكتورة «ألما السيد». المسلسل مرهق لأن جميع مشاهده هي «ماستر». لم أكن معتادة على تصوير مشاريع من 90 حلقة، الأمر الذي تطلّب مني استنفاراً دائماً في التحضير والتصوير».

وعن مشاريعها الدرامية الجديدة، كشفت النجمة السورية أنها وقّعت عقد عمل مع شركة «صبّاح إخوان» لبطولة مسلسل سيجمعها مع مواطنها عابد فهد واللبناني جورج خباز.

على الضفة نفسها، لفتت بشار إلى أنّ العمل الجديد سيُعرض في شهر رمضان 2023، وسيكون من أهم أعمال الـ «بان أراب» لأنّه يشبه قصة واقعية. وعن سيناريو وموضوع المسلسل، أشارت إلى أنّه يروي قصص اللبنانيين والسوريين الذين يتعايشون في ظل ظروف قاهرة. «يتمتع المسلسل بخلفية حرب، ولكنّه أساساً يعالج العلاقات الإنسانية في ظلّ الظروف الاقتصادية والسياسية الصعبة التي طرأت على البلدين»، قالت.

يذكر أنّ معلومات كانت قد تحدّثت أخيراً عن أنّ كاريس بشار وعابد فهد وجورج خباز، سيطلّون في مسلسل رمضاني يحمل اسم «النار بالنار»، من كتابة السيناريست السوري رامي كوسا.

 

صحيفة الاخبار اللبنانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى