كاظم الساهر يغني على جزيرة «الواق واق»

باتت شارات المسلسلات في رمضان مشروعاً مثمراً بالنسبة لنجوم الغناء على اعتبار أن شهر الصوم يعتبر موسماً للدراما، وغناء الشارة يضمن تواجد هؤلاء المغنيين باستمرار، الأمر الذي يتيح لهم الإطلالة على جمهورهم مرتين على الأقل كل يوم.

منذ فترة، دخل كاظم الساهر على خط الدراما السورية من خلال «كتاب الحب» التي غنّاها لمسلسل «مدرسة الحب». لكن في الموسم المقبل سيكون تواجد النجم العراقي في الدراما السورية مختلفاً، كونه وضع صوته قبل أيّام على شارة مسلسل كوميدي هو «الواق واق» (تأليف ممدوح حمادة وإخراج الليث حجو ــ بطولة: رشد عساف، وباسم ياخور، محمد حداقي، وأحمد الأحمد، وشكران مرتجى) وصارت أغنية التتر جاهزة تماماً.

لكن كيف لنجم الغناء الرومانسي أن يجيد أداء شارة مسلسل كوميدي؟ تجيبنا مصادر في شركة «إيمار الشام» المنتجة للعمل بأن: «الشارة لن تشبه المسلسل، من حيث الكوميديا والتهكّم، بل ستقدّم جرعة درامية تمهّد للحلقة بطريقة تدعو المشاهد للتأمل، وهذا ملاحظ في بعض أعمال الليث حجو الكوميدية السابقة».

يعيدنا الحديث إلى شارة «ضبوا الشناتي» للكاتب والمخرج ذاتهما، حيث حطت الأغنية يدها على الوجع وداعبت حلم كل سوري بالهجرة والهروب من الجحيم اليومي الذي يعيشه على الرغم من أنّ العمل كوميدي. من جانب آخر، تؤكد المصادر نفسها أنّ الشركة ستطرح الأغنية للتداول قبل عرض المسلسل بوقت طويل، ومن المتوقع أن تتوافر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيّام القليلة المقبلة


صحيفة الاخبار اللبنانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى