سلايدمشاهير

كريم عبدالعزيز يتزعم ‘الحشاشين’ في رمضان المقبل

بدأ طاقم عمل “الحشاشين” للنجم كريم عبدالعزيز، الخميس، تصوير مشاهد المسلسل حتى يكون جاهزا للعرض خلال الموسم الرمضاني المقبل.

وأعلن كريم عبدالعزيز عبر صفحاته على المواقع الاجتماعية عن بدء تصوير المسلسل، قائلا عبر موقعي فيسبوك وإكس “النهارده (اليوم) أول يوم تصوير مسلسل الحشاشين.. رمضان 2024 .. يا رب خير”، وشارك متابعيه على حسابه بإنستغرام صورة له من كواليس العمل ظهر فيها ممتطيا صهوة جواد وبإطلالة تتناسب مع أجواء الحقبة الزمنية التي تدور فيها أحداث المسلسل وعلق على ذلك بالقول “بسم الله.. بداية الرحلة… مسلسل الحشاشين.. رمضان 2024″.

وكان المسلسل المأخوذ عن أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر، تأجل تصويره العام الماضي وخارج من ماراثون رمضان 2023، رغم الانتهاء من تصوير عدد من مشاهده.

و”الحشاشين” سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي، ويضم إلى جانب كريم عبدالعزيز عددا من النجوم بينهم فتحي عبدالوهاب، شريف سلامة، ميرنا نور الدين، أحمد كشك، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، نيقولا معوض.

ويتناول المسلسل أحداثا حقيقية دارت في القرن الحادي عشر حول فرقة “الحشاشين”، والتي كانت مهمتها اغتيال الشخصيات العامة، وهو ما أرعب ملوك العالم والشخصيات المرموقة في ذلك الوقت.

وكتب بيتر ميمي في تدوينة على حسابه بإنستغرام “مسلسل الحشاشين أبطال وأباطيل من وحي التاريخ.. حقيقة حسن الصباح وفرقة الحشاشين الذين أرعبوا العالم كله في القرن الحادي عشر”.

ويلعب كريم عبدالعزيز دور “حسن ابن الصباح” قائد طائفة الحشاشين المعروف عنها أنها أرهبت أوروبا والشرق في القرون الوسطى، الذي يواجه عددا كبيرا من الأزمات تنتهي به إلى السجن، لكنّه يهرب منه بمساعدة السجان.

وظهر كريم عبدالعزيز في البرومو التشويقي للمسلسل في أجواء من الإثارة والتشويق، وسط مركب في عرض البحر، مرددا هذه الكلمات “اطمن.. مفيش ألم.. مفيش موت.. فيه طيران أسرع من البرق لروحك.. من هنا للجنة.. أنا صاحب مفتاح الجنة.. أنا حسن ابن الصباح”.

ويعرض للنجم كريم عبدالعزيز في الوقت الحالي فيلم “بيت الروبي” وهو من إخراج بيتر ميمي في أول تعاون بينهما سينمائية.

ويقدم الفنان شخصية “إبراهيم الروبي” ويعرف على أنه “إنفلونسر” مشهور على مواقع التواصل الاجتماعي يواجه العديد من المواقف المتتالية خلال أحداث الفيلم، وتشاركه الفنانة نور اللبنانية البطولة، حيث تلعب دور زوجته وهي طبيبة اسمها “إيمان” وتقوم بسرقة طفل من مستشفى لتحقق حلم الأمومة.

ويضم الفيلم إلى جانب كريم عبدالعزيز ونور اللبنانية نخبة من النجوم منهم كريم محمود عبدالعزيز وتارا عماد ومحمدعبدالرحمن، والعمل من تأليف محمد الدباح وريم القماش وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

ميدل إيست أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى