“كلمة سر” يحدد مصير لطيفة في الدراما والسينما

تخوض المطربة التونسية الشهيرة لطيفة أول بطولة لها في الدراما التلفزيونية مع مسلسل “كلمة سر” المقرر عرضه خلال السباقى الرمضاني المقبل. وأكدت لطيفة أن استمرارها في الدراما أو السينما مستقبلا مرهون بنجاحها في مسلسلها الجديد.

وقالت لطيفة في تصريحات صحفية: “لم أحدد بعد اختياراتي الدرامية الجديدة، لانشغالي باستكمال تصوير مشاهد مسلسل “كلمة سر” وأعتقد أننى لن أفكر فى الدراما مرة أخرى، قبل أن أرى ردود فعل الجمهور حول العمل، خاصة أنه أول عمل درامي تليفزيوني لي”.

وأضافت: “لو شعرت بأن العمل حقق النجاح المطلوب جماهيرياً، ولمست ذلك على أرض الواقع، فلن أحرم جمهورى مني سينمائياً وتليفزيونياً، ولن أكرر الخطأ الذي وقعت فيه بعد أن نجح فيلم “سكوت هنصور”، وقررت وقتها الاكتفاء بأعمالى الغنائية ولم أستكمل النجاح سينمائياً”.

وستطرح لطيفة في “كلمة سر” 15 أغنية جديدة من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان خالد عز، قبل طرحها في ألبوم جديد بعد انتهاء المسلسل.

“كلمة سر” من بطولة لطيفة والفنان هشام سليم، والفنان حسن يوسف،و أنوشكا وريهام عبدالغفور، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج سعد هنداوي.

وتدور أحداث المسلسل حول مدرسة لغة فرنسية، تجسدها الفنانة “لطيفة، تعاني من المشاكل الكثيرة مع زوجها الذي يجسده الفنان هشام سليم، بسب شكه في تصرفاتها، وتفسير ردود أفعالها بعيدا عن الواقع.

صحيفة رأي اليوم الالكترونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى