علاقات اجتماعية

كيف تعذبين من يتجاهلك بطرق ذكيّة؟

في حال كنت تتساءلين عن كيف تعذبين من يتجاهلك بطرق ذكية، ستجدين الخطوات التي تضمن لك تحقيق ذلك في الأسطر التالية ، والتي يؤكّد خبراء العلاقات على مدى فعاليتها. وقد يهمّك الاطّلاع على وسائل عبقريّة لتحرقي قلب طليقكِ.

فلنتّفق أوّلًا عزيزتي، أنّه عليك ألّا تهدري الكثير من وقتك وطاقتك على شخص لا يكترث لأمرك. ولكن في حال كان يريحك أن تريه يندم لأنّه تجاهلك، فإنّ الطرق التالية ستساعدك على ذلك.

كيف تعذبين من يتجاهلك بطرق ذكيّة؟

اقطعي التواصل معه تمامًا

من الآن فصاعدًا. لا تتواصلي مع من يتجاهلك على الإطلاق. بل ابتعدي عنه تمامًا. كما تحكّمي بالمشاعر التي تدفع بك للاتّصال به أو الاطمئنان عنه أيضا. وكلّما رأيت نفسك غير قادرة على عدم القيام بذلك، ألهي نفسك بالقيام بأمر قد يبعده عن تفكيرك، مثل ممارسة الرياضة أو الدردشة مع صديقتك أيضا.

كيف تعذبين من يتجاهلك بطرق ذكيّة؟ فليعرف أنّك سعيدة من دونه

يتوقّع الشخص الذي ابتعد عنك وبدأ يتجاهلك، أن تكوني مدَمَّرة بسبب ذلك. وفي حال كنت كذلك، فصدّقي، سيكون مرتاحًا! وهنا، ما عليك القيام به، هو أن تضمني أن يعرف أنّك تعيشين أجمل الأوقات. سواء من خلال نشر ذلك على السوشيل ميديا، أو إظهار الأمر أمام أصدقاء مشتركين بينكما. وقد يهمّك الاطّلاع على أفكار ذكيّة لحلّ الخلافات مع زوجك وتعزيز قوّة علاقتكما أيضا.

كيف تعذبين من يتجاهلك بطرق ذكيّة؟ ابدأي بتحقيق الإنجازات

ينجذب الرجل بشدّة إلى المرأة الناجحة، ولذا أفضل طريقة لتجعليه يموت ندمًا لأنّه تجاهلك، هي أن تختفي لفترة وتعودي فجأة مع إنجاز يثبت أنّك تتقدّمين كثيرًا في حياتك، وأنّك أصبحت من يحلم كلّ رجل بالارتباط بها! وختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن مواضيع للنقاش بين المخطوبين تضمن نجاح العلاقة في المستقبل.

 

مجلة ياسمينة

 

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى