علاقات اجتماعية

كيف تنسين شخصًا تركك مع هذه الحيّل البسيطة

كيف تنسين شخصًا تركك مع هذه الحيّل البسيطة… بعد إنتهاء العلاقة، ستستحوذ الذكريات واللحظات السعيدة على تفكيرك، وغالبًا ما تحاوين إعادة من تخلى عنك نادمًا، لكننا ننصحك بأن تتابعي حياتك وتنسي وجوده مع هذه النصائح البسيطة.

متابعة حياتك

قد تكون هذه المهمة صعبة، وتحتاج إلى فترة من الوقت، وعليك أن تعتمدي على نفسك في هذا المجال، وتنشغلي بعملك والهوايات المفضلة لديك التي تساعدك على عدم التفكير ومع مرور الوقت ستتمكنين من نسيانه تمامًا.

الحصول على المساعدة

في الفترة الأولى، ستعانين من كثرة التفكير واسترجاع اللحظات الجميلة الي قضيتها مع الحبيب، في هذه المرحلة عليك الإستعانة بالمقربين منك. حاولي ألا تجلسي لوحدك في البيت، استعيني بأصدقائك وأقاربك للخروج والتنزه.

التخلص من كل ما يذكرك به

عليك التخلص من كل ما يمكن أن يذكرك به، كل الهدايا التي قدّمها لك، إحذفي صوركما سويًا، إحذفيه عن مواقع التواصل الإجتماعي حتى لا تستمري في متابعة أخباره وتفكري به بإستمرار.

الإهتمام بنفسك

لا تهملي مظهرك وإطلالتك أو تشعري بالإكتئاب. ضعي نفسك أولوية، إهتمي بمظهرك الخارجي، واكبي آخر صيحات الموضة. إذهبي إلى النادي وواظبي على ممارسة التمارين الرياضية التي تساعدك على إستعادة ثقتك بنفسك. جددي تسريحة شعرك وغيّري لونه، أدخلي بعض التعديلات على مظهرك مهما كانت بسيطة.

 

مجلة ياسمينة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى