علاقات اجتماعية

لأنك لست بارعاً في الكلام الناعم.. امتلك قلبها و عقلها بتلك الأفعال

سواء قبل الزواج أو بعده ستبقى هناك دائماً نسبة ليست من القليلة من الرجال الذين تتعقد ألسنتهم عندما يحاولون أن يتحدثوا بطريقة رومانسية ورقيقة مع زوجاتهم، أو رفيقاتهم فالكلام الناعم يعد فناً لا يتقنه الكثيرون خصوصاً الرجال

ولكن يجب أن تحمد الله سبحانه وتعالى بأن المرأة من الممكن أن تتخلى عن الكلام الجميل، وتستبدله بالأفعال التي تعبر فيها عن حبك لها بطريقة رجولية، والتي تكون بالنسبة لها أبلغ وأرق من مئات الكلمات الرومانسية

فالمرأة تمتلك أجهزة استشعار عالية الدقة . تستطيع أن تستشف من خلالها عن ما إذا كنت تحبها أم هي مجرد شخص عادي بالنسبة إليك، لذلك إذا كنت تعاني من ثقل في لسانك في مجال التحدث برومانسية مع زوجتك، أو شريكتك سوف تتعرف في التقرير التالي على بعض الأفعال التي تعتبر أجمل من الكلام الناعم والكلمات الرقيقة بالنسبة لها.

فقط القليل من الوقت

يجب أن تدرك أن زوجتك أو شريكتك تدرك جيداً الكم الهائل من الضغوط الذي تعاني منه في عملك. وأنه يستحوذ الجزء الأكبر من وقتك خلال اليوم. وهي إذا كانت تحبك بصدق فسوف تدعمك بكل تأكيد
ولكن عليك أيضاً تقدير ذلك الدعم بدقيقة واحدة تخصصها لها لتحادثها هاتفياً أو ترسل لها رسالة نصية. تقول لها فيها إنك اشتقت إليها. أو أنك سوف تقوم بدعوتها على العشاء حينما تعود. فهذه التفاصيل الصغيرة تشكل فارقاً كبيراً مع النساء .

استمع

حينما تواجه زوجتك أو شريكتك أي مشاكل أو هموم، وأنت لا تعرف ماذا تقول لها أو تواسيها بالكلام. فقط اجعلها تتحدث أمامك واستمع لها. حتى وإن لم تقدم لها أي حلول، فمجرد إفصاحها أمامك عن مكنونات صدرها يشعرها بالراحة، ويجعلها تعرف كم تحترمها وتساندها.
كل هذه المشاعر تشعر بها المرأة على الرغم من أنك لم تتفوه بكلمة واحدة

المال

الأفعال مهمة بالطبع، ولكن لا نستطيع أن ننسى عشق المرأة للمال، وبالتأكيد أنت لن تمانع في منحها القليل منه لتنطلق وتمارس هوايتها المفضلة في تبديده والقيام برحلة من التسوق.

الدعم

وقوفك بجانب المرأة التي تحبها يجعلها تشعر بإحساس من الصعب أن تجعلها الرومانسية والكلمات المعسولة أن تشعر بها، ففي النهاية النساء يعشقن الرجولة في التصرف والشهامة التي لا يتحلى بها إلا الرجال، وليس الذكور، فالفرق كبير جداً.

موقع بوابة الشرق الأوسط الجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى