علاقات اجتماعية

لماذا يعشق الرجل المرأة الخجولة؟

لماذا يعشق الرجل المرأة الخجولة؟ صراحة لا جواب علمي أو دقيق لهذا السؤال خصوصاً أن الموضوع يختلف غالباً باختلاف الأشخاص وطبيعة العلاقات العاطفية.

إلا أنه غالباً من المعروف أن الرجل، خصوصاً الشرقي، يميل بطبيعته إلى المرأة الخجولة، فيقع في غرامها بسرعة شديدة ويتعلق بها فيعمل المستحيل للحؤول دون خسارتها. ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة لماذا نقع في الحب المستحيل؟

رمز وسحر الأنوثة

فالمرأة الخجولة هي رمز وسحر الأنوثة عند الرجل، خصوصاً أنها غالباً ما تكون حساسة للغاية وتميل إلى الرومانسية ما ينعكس نعومة شديدة وجاذبية لا مثيل لها وهذا ما لا يمكن لأي رجل أن يقاومه على الاغلب. واكتشفي من هي المرأة التي يحبها الرجل النرجسي؟

وعندما نقول امرأة خجولة لا يعني ذلك امرأة ضعيفة، بل على العكس، فهي غالباً ما تكون ذات شخصية قوية تنعكس ثقة بالنفس وقدرة على التعامل مع كل المواقف إلا أنها ليست وقحة أو تفرض نفسها على الاخرين، وهذا ما يزيد من جاذبيتها.

سحر المرأة الخجولة

فالمرأة الخجولة تعرف متى تتكلم وكيف تتصرف مع الاخرين وتتقن فن الحوار والتواصل مع أي محيط تنخرط فيه بعيداً بذكاء فهي سريعة البديهة وغالباً ما تفضل الاستماع بدل التكلم.

كما أن شخصيتها غالبا ما تكون شخصية صريحة واضحة لا تهتم بصغائر الأمور فهي امرأة عميقة في تفكيرها، كما ذات شخصية رزينة وهادئة وواسعة الأفق فتحاول كسب محبة وثقة الرجل بالود والمحبة والهدوء.

إلى ذلك، تشكل المرأة سراً غامضاً للرجل، ما يدفعه إلى القيام بالمستحيل من أجلها وكسب حبها فتصبح له، فليس من السهل أن يحصل على عشقها وهذا ما يجعله يرغب بها أكثر.

 

 

مجلة ياسمينة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى