لم يعلق على طلاقه من نهى عابدين : النجم حازم زيدان يقدم برنامجا سينمائيا !

 

خاص بوابة الشرق الأوسط الجديدة

دون أن يهتم بموجة الأخبار الواسعة التي تحدثت عن طلاقه من زوجته الفنانة المصرية نهى عابدين، يعكف النجم السوري حازم زيدان نجل الفنان السوري الكبير أيمن زيدان على تصوير برنامج سينمائي بعنوان (السينما لنا) لصالح قناة (لنا) التلفزيونية السورية التي تبث من بيروت ويقوم هو بإعداده وتقديمه .

ويتضمن البرنامج مجموعة فقرات تتعلق بالسينما والأوسكارات إضافة إلى فقرة عن السينما السورية، وهي التجربة الأولى للفنان المذكور في تقديم البرامج ، في حين عرف بأدواره الدرامية في عدد من المسلسلات والمسرحيات كان آخرها دوره في مسرحية 3 حكايات إخراج الفنان أيمن زيدان وعرضت على مسرح الحمراء ولاقت قبولا جماهيريا ..

كما أخرج الفنان حازم زيدان فيلما سينمائيا بعنوان (العين الساحرة) ، توّجه مهرجان بيتر هوف في مدينة بطرسبورغ الروسية في موسمه الأخير ، ونال الفيلم في المهرجان جائزتين هما ( أفضل فيلم أول ) ونالها حازم زيدان ، وجائزة ( أفضل تصوير ) نالها ناصر ركا  بينما منحت إحدى أعضاء لجنة التحكيم تنويها بالفيلم .

والفيلم من إنتاج المؤسسة العامة للسينما ويتحدث عن علاقة كاتب بزوجته في ظروف خاصة ومركبة ، تتقاطع فيها حياة هذين مع رجل ثان يعيش في مكان آخر ..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى