علاقات اجتماعية

لهذه الأسباب يحسده الناس عليك وعلى حبك

نكشف لك الأسباب التي يحسده الناس عليك وعلى حبك له وعلى العلاقة التي تربطكما . ونسلط الضوء على الصفات التي تجعلك الفتاة التي يتمناها كل بيت. في البداية اختبري نفسك: أي رجل يخاف منك؟ فلا تظني أن الفتيات فقط يتمنين الرجل الشهم . بل الرجال والعائلات أيضًا حين يرون فتاة أصيلة، تحترم شريك حياتها، وتدفعه للأمام يتمنون مثيلة لها أيضًا.

تفهّمك

يشتكي معظم الرجال من عدم تفهّم النساء لشخصياتهم ولمتطلباتهم الحياتية ولظروفهم  أيضا ودائمًا ما يتحدثون عن نكد انساء والضغوطات التي يمارسنها عليهم، فحين يرون امرأة مثلك تتفهّم زوجها تدعمه في كل ظروفه العائلية والمادية والمهنية، سيحسده الناس عليك لا محال.

علاقتك بعائلته

يحلم الرجل بامرأة تحتضن عائلته وتجعلها تلتف حولها أيضا ، يحلم بامرأة تبني جسورًا وثيقة مع والدته وشقيقاته وقريباته، لأن هذا سيوفّر عليه الكثير الكثير من العناء، فأن كنت المرأة التي تدخل عائلة زوجها و أيضا تستوعب نقاط الضعف فيها وتحبها من قلبها، سيعشقك هو وستتمناك كل العائلات. ولكن انتبهي هذه هي الأمور التي ليس عليك القيام بها كي يحبك ويهتم بك

المساحة الخاصة التي يتمتع بها

غيرة المرأة وكرهها لأصدقاء الرجل فقط لأنه يلتقي بهم من دونها  وحنقه ومنعه من المساحة الخاصة التي يجب أن يتمتّع بها كل فرد في الثنائي، واحدة من أبرز المشاكل المشتركة بين كل الرجال، فلو كنت تلك المرأة التي شريك حياتها يلبّي كل الدعوات ولا يتلقّى ولا أي اتصال منها، وفي الوقت نفسه علاقتها به ممتازة، طبعًا سيحسدونه عليها جدًا! اكتشفي في البداية، أي زوجة أنت بحسب برجك.

 

 

مجلة ياسمينة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى