ما الذي حصل مع النجم السوري جابر جوخدار: سوء تفاهم لا يصدق ، وورد أسود واقعي !

 

خاص بوابة الشرق الأوسط الجديدة

رغم عدم ظهوره بكثرة على وسائل الإعلام ، لبى النجم السوري جابر جوخدار دعوة الفضائية السورية، وحل ضيفاً في رمضان على برنامج كلام الورق،  ولم يهتم بالرسميات، فظهر في البرنامج يرتدي قبعة وبلوزة صفراء وكان حضوره جميلا، ودخل في الحوار الفني عن واقع الدراما والأعمال المشتركة في الموسم الدرامي الحالي ، وأدارت الحوار المذيعة التلفزيونية السورية زهر يوسف وشارك فيها الناقد والكاتب نذير جعفر.

ولم يكن قد مضى أسبوعان على هذا الظهور الناجح حتى نشر جابر جوخدار تعليقا على صفحته يسرد فيه حكاية غريبة جرت معه، وفيها أنه دُعي ليكون ضيفا على واحدة من إذاعات الإف إم في سورية، التي كانت تجري حواراتها على مائدة السحور في أحدالفنادق الكبرى، وهي طريقة تتبعها بعض البرامج الرمضانية وخاصة التي تطلق على نفسها (خيمة رمضان) ، فماذا حل بالفنان الذي كان أحد أبرز أبطال المسلسل السوري الجزائري المشترك (ورد أسود) ؟

وقبل أن يحكي ماذا حصل معه ، يسأل عن الجهة المسؤولة فعلا : هل هي الإذاعة أم الفندق الشهير حيث مكان الدعوة أم (المذيع اللي دعاني ع اللقاء) ؟

ويوضح ماحصل بالقول بعفويته المعروفة:

“صرع راسي المذيع مشان اطلع لقاء وفعلا كنت مسافر ، حتى مبارح ، واتفقنا على اليوم وحسب ماوصفلي اللقاء صار يقول:

“ختامها مسك ، مع فنان متلك وكلام معسول من النفاق الاستهلاكي الرخيص، تبع انت بالقلب، والله دايما بالبال” وما الى ذلك، -طبعا ماسمحت لحالي بوقتا اني سميه نفاق.

وعطاني اوبشن اني اعزم مين مابدي عالسحور . وانا اكتفيت اني اعزم صديقتي عزيزة كتير عليي (والحمد لله ما صدقتو وقتا وعزمت مين مابدي متل ما ادعى).. ”

ويضيف الفنان جابر جوخدار:

” المهم بيعتذر مني المذيع المذكور نفسه والسبب كان انه إدارة فندق (..)- عمل للاذاعة – مشكلة بسبب الموقع اللي بدو يصير فيه اللقاء ، وخجلان انو اعتذر مني بنفس اليوم (طبعا اعتذارو كان قبل بساعتين من اللقاء  (..)

والمفاجأة اني بكتشف انو الإذاعة عاملة لقاء مع فنان آخر و زوجته والصدفة (اللي مابعرف ليش احزنتني) انو صديقتي و زوجة الفنان كانوا بنفس الصالون!”

ولاقى تعليق الفنان جابر جوخدار تعليقات كثيرة ، وتضامن معه كثيرون، فعلق :

.. رُبَّ ضارةٍ نافعة ، وهي الحمد لله ربحت شغلات غالية وتعلمت شغلات كتير ..

وكان الفنان السوري النجم جابر جوخدار قد شارك مع نجوم المسلسل السوري الجزائري (ورد أسود) ، والمسلسل حكاية واقعية اجتماعية بين السوريين والجزائريين، متناولا فلسفة الحب والانتقام، ويلعب فيه جابر دورين في آن واحد، هما    توأم . والمسلسل المشترك من ﺇﺧﺮاﺝ: سمير حسين وكتابة  جورج عربجي. أما أبطاله ، فهم ، إضافة لجابر جوخدار،  سلوم حداد صباح الجزائري وائل شرف ديمة قندلفت فادي صبيح.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى