سلايدمشاهير

ما حقيقة بتر قدم الفنان بيومي فؤاد؟

رد الفنان المصري بيومي فؤاد على الأنباء المتداولة على نطاق واسع والتي تفيد بببتر قدمه ازاء تعرضه لألم في القدم والظهر.

وقال خلال تصريحات صحفية: “من فترة اشتكيت من تعب في رجلي وضهري واني هسافر للخارج من أجل العلاج وفجأة لقيت الدنيا اتقلبت ونجوم كبار كلموني”.

وتابع:”لقيت نجوم كتير من الكويت بيكلموني وطلعت عليا إشاعة انه تم بتر قدمي، ولقيت وفد كويتي من أكبر النجوم هناك بيقولوا لي حجزنا الطيارة وجايين لك، وأنا للأسف مبعرفش اتعامل مع السوشيال ميديا ويومياً كنت بلاقي رسائل من الفنانة الكبيرة إسعاد يونس تطمن عليا”.

مؤخراً قدّم الفنان بيومي فؤاد اعتذار للفنانة مي عمر بسبب عدم قدرته المشاركة معها في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

بيومي فؤاد، هو ممثل مصري موهوب، من مواليد 16 يونيو 1965، حصل على درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة من جامعة حلوان، حيث كان عضوًا في فرقة أتيليه المسرح كما كان من ضمن دفعة الافتتاح لمركز الإبداع الفني قسم الإخراج.

بدأ بيومي فؤاد مسيرته المهنية كممثل إعلانات، وبعد ذلك قدم العديد من الأدوار الصغيرة في الأفلام، مثل فيلم “بدل فاقد” و”إحكي يا شهرزاد” في عام 2009، وفيلم “678” في عام 2010، و”أسماء” في عام 2011.

وشارك أيضًا في العديد من الأعمال التلفزيونية، مثل “أبواب الخوف” في عام 2011، و”رقم مجهول” في عام 2012، و”اسم مؤقت” في عام 2013.

تزايدت شهرة بيومي فؤاد بفضل مشاركته في مسلسل “الكبير قوي” الذي عرض على مدار خمسة مواسم.

ويعتبر الفنان واحدًا من أبرز الممثلين الذين أدوا دور الطبيب في السينما المصرية، بالإضافة إلى مشاركته في العديد من المسلسلات الناجحة خلال الأعوام 2015 و 2016 و 2017، مما منحه لقب “جوكر الدراما المصرية”.

يتميزبأدائه المتميز والمبدع في جميع الأدوار التي يقدمها، ويتمتع بشعبية كبيرة بين الجمهور المصري والعربي على حد سواء.

من خلال موهبته الفريدة ورؤيته الفنية القوية، استطاع بيومي فؤاد أن يثبت نفسه كأحد أبرز نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

 

صحيفة رأي اليوم الألكترونية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى