سلايدمشاهير

محمد رمضان: لا حفلة في بيروت

أعلن محمد رمضان تأجيل حفلته المقرّرة في الـ «فوروم دي بيروت» (شمال العاصمة اللبنانية)،  السبت، بسبب الأوضاع التي يمرّ بها البلد. ونشر المغني والممثل المصري فيديو على صفحاته على السوشال ميديا، قال فيه: «جمهوري الغالي، كنت أتمنى الحفلة تكون في ميعادها ومأجلهاش. لكن القائمين على السهرة قرّروا تأجيلها، نظراً إلى الأحداث والظروف الصعبة التي يمر بها لبنان».

ما جرى كان متوقعاً بسبب تأزّم الأوضاع السياسية في المنطقة، واستمرار الاعتداءات الإسرائيلية على الأراضي اللبنانية. مع العلم أنّ «نمبر وان» سبق أن نشر أخيراً فيديو أعلن فيه رفع سقف «التحدّي» بطريقة شعبوية. قائلاً: «جمهوري اللبناني، وصلني كمّ اعتذارات النجوم العرب عن عدم إحياء حفلاتهم في بيروت نظراً إلى الأوضاع. تحدّث معي المسؤولون عن الحفلة، فقرّرت عدم إلغائها حتى لو ذهبت بالخطوط البحرية».

حفلة بطل مسلسل «جعفر العمدة» ليست الوحيدة التي أرجئت في لبنان في المدة الأخيرة. إذ أعلن في بداية شهر آب (أغسطس) الحالي عن تأجيل غالبية السهرات. من بينها حفلات المغني المصري تامر حسني، والسورية أصالة نصري أيضا. إضافة إلى تلك التي كانت ستجمع اللبنانيين عاصي الحلاني وهيفا وهبي والعراقي سيف نبيل.

تجدر الإشارة إلى أنّه منذ الإعلان عن موعد لقاء  محمد رمضان مع الجمهور اللبناني، بدأت حملة واسعة تطالب بإلغائه بسبب اتهامه بالتطبيع مع العدو الإسرائيلي.

 

صحيفة الاخبار اللبنانية

 

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى