سلايدمشاهير

مروة صبري توجه رسالة لرانيا يوسف بعد طرحها أولى أغانيها

عبير عاطف

وجهت الإعلامية مروة صبري رسالة خاصة للفنانة رانيا يوسف بعد اتجاهها للغناء وطرحها أولى أغانيها بعنوان “ليك” على يوتيوب والعديد من المنصات الموسيقية.

رسالة خاصة  من مروة صبري لرانيا يوسف 

هاجمت مروة صبري رانيا يوسف من خلال برنامجها قعدة ستات. كما وانتقدت اتجاهها للغناء خاصةً وأنها فنانة مميزة ولها رصيد كبير من الأعمال الدرامية والسينمائية أيضا. ووجهت لها سؤالاً عن الشخص الذي اقترح عليها الاتجاه للغناء؛ مؤكدة أنه خدعها لأنها لا تحمل صوتاً مميزاً مثل موهبتها في التمثيل.

وتابعت مروة حديثها ووجهت كلامها لمحبي رانيا يوسف الذين يطالبونها بعدم مشاهدة الفيديو كليب والاستماع لأغانيها. مؤكدة أن السوشيال ميديا أصبحت تفرض المحتوى على الجميع. فأثناء تصفح الفيس بوك و الإنستغرام وغيرهما يظهر كل ما هو جديد.

ومن جهةٍ أخرى، دافع عدد كبير من جمهور رانيا يوسف عنها. كما وأشاد بتجربتها في الغناء، خاصةً وأن أغنية ليك كانت مليئة بأجواء الاستعراض المميزة. بينما تجاهلت رانيا الآراء السلبية وما زالت تستمتع بنجاح أغنيتها الجديدة.

أغنية “ليك” من كلمات سمير طارق، وألحان محمد مصطفى، وتوزيع تيام طارق، وإنتاج فهد الزاهد، وإخراج الكليب بتول عرفة.

وفي سياقٍ آخر، يعرض للفنانة رانيا يوسف حالياً على منصة شاهد وقناة ON مسلسل “عمر أفندي” المكون من 15 حلقة. ويشارك رانيا في بطولة العمل أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، محمود حافظ أيضا. والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

تدور أحداث مسلسل “عمر أفندي” في إطار التشويق والإثارة، حول أحد الأشخاص الذي يعثر على سرداب سري يعود به إلى زمن قديم وتحديداً إلى الأربعينيات من القرن الماضي، يكتشف من خلاله ماضياً لا يعلم عنه شيئاً، ويدفعه فضوله للعيش في حياة مزدوجة في زمنين مختلفين.

كما تواصل رانيا يوسف تصوير دَورها في مسلسل “سيما ماجي” الذي يجمعها بالفنانة حورية فرغلي العائدة إلى التمثيل بعد غياب سنوات. والعمل من تأليف حسان دهشان، ومن إخراج تامر السعدني. وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي، قائم حول الصراع الدائم بين الخير والشر وبين الحب والمال.

مجلة سيدتي

 

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى