سلايدمشاهير

مسلسلات رمضان 2024 .. تيم حسن يكشف عن ملامح شخصيته في مسلسل “تاج”

سيد أحمد

شوَّق الفنان تيم حسن محبيه وجمهوره في كافة أنحاء الوطن العربي ، لمسلسله الجديد “تاج” المقرر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل. والعمل من تأليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر البرقاوي.

 ونشر تيم حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “انستغرام” ، الصور الأولى من العمل. والتي كشفت عن ملامح شخصيته والتي يبدو أنها تدور في حقبة زمنية قديمة. وعلَّق تيم على الصور قائلاً: “شامنا فرجة.. عمر أبو سعدة سامر البرقاوي زياد الخطيب ..صباح اخوان..بسام كوسا.. تيم حسن”.

بعد 14 عام بسام كوسا يجدد تعاونه مع تيم حسن في تاج

من جديد يجدد الفنان الكبير بسام كوسا تعاونه مع النجم تيم حسن وذلك بعد غياب حوالي أربعة عشر عاماً. وبالتحديد منذ مسلسل “زمن العار” للمخرجة رشا شربتجي، والذي جمعهما وحقق نجاحاً كبيراً وقتها. لذلك فأن الجمهور يتشوق لرؤية الثنائي مجدداً. والدليل على ذلك هو التفاعل الكبير من قبل الجمهور على مختلف منصات التواصل الاجتماعي. حيث عبروا عن شوقهم الكبير لرؤية الثنائي في العمل الجديد “تاج”

آخر مشاركاتهما  في مواسم دراما رمضان

يذكر أن تيم قدم في رمضان 2023 مسلسل الزند والذي حقق نسب مشاهدات مرتفعة وقتها. ودارت أحداثه في حقبة زمنية قديمة في منطقة الساحل السوري واللهجة البسيطة لساكني تلك المناطق في زمن كثرت فيه المواجع والظلمات أيضا.

وتدور قصة مسلسل الزند. حول شخصية “عاصي الزند” الذي قتل والده خلال طفولته أمام عينيه. وبعد مرور سنوات طويلة يلتحق عاصي بالخدمة العسكرية ويعيش طيلة حياته وهو يفكر في الإنتقام والأخذ بالثأر من قاتل والده.

بينما كانت آخر مشاركات بسام كوسا. في موسم دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل ” سوق الحرير2″ بشخصية (عمران). حيث استمرت حكاية الأخوين عمران وغريب، بعد أن وصلت الحلقة الأخيرة من الجزء الأول إلى إطلاق رصاصتيْن يختبئ خلفهما سرٌّ كبير. حيث شارك الى جانب بسام في البطولة كل من سلوم حداد، كاريس بشار، فادي صبيح، قمر خلف، نادين تحسين بك، ميلاد يوسف، وفاء موصللي، رامز الأسود وريام كفارنة أيضا.

مجلة سيدتي

 

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى