سلايدموضة وجمال

مكوّن أضفته إلى كريم تفتيح البشرة سرّعت فعاليّته

لتسريع فعاليّة كريم تفتيح البشرة، أضفت إليه مكوّنًا ساعدني على ذلك، وكذلك على تخفيف مظهر الشوائب في وجهي ومنحه النضارة والتألّق، نظرًا لاحتوائه خصائص تعالج التصبّغات وتعزّز مرونة البشرة.

هذا المكوّن هو زيت اللوز الحلو، وهو يعدّ أيضًا من الزيوت المفيدة بعلاج مشاكل الشعر، ولذا، سأخبرك في ما يلي عن مميّزاته التي ستشجّعك على إضافة بضع قطرات منه إلى كريم تفتيح البشرة، كما إلى أيّ مرطّب للوجه أو الجسم تستخدمينه.

خصائص زيت اللوز الحلو

يشتهر زيت اللوز الحلو بغناه بالفيتامين A الذي يجدّد خلايا البشرة ويساعد بتفتيح التصبّغات الداكنة فيها وبالتالي توحيد لونها، وكذلك بالزنك الذي يزيل الندوب من الجلد وبالأوميغا 3 الذي يؤخّر ظهور التجاعيد والفيتامين E ومضادات الأكسدة وغيرها.

كريم تفتيح البشرة

لتستفيدي من ذلك، أضيفي 3 قطرات منه إلى كريم تفتيح البشرة، وامزجي جيّدًا باستخدام أداة نظيفة، وواظبي على تطبيق الكريم يوميًّا كما نصحك الطبيب ضمن روتين العناية بالبشرة الذي تتّبعينه، مع الحرص على أن يكون كلّ مستحضر بتركيبة مناسبة لبشرتك.

فأنا طبّقت تلك النصائح طوال الفترة التي كنت أحاول تفتيح بشرتي فيها، وقد ساعدتني جدًّا بتحقيق ما أردت خلال وقت أقلّ من الذي توقّعته.

الاستخدامات الجماليّة المختلفة لزيت اللوز الحلو

إضافة إلى كونه فعّالًا بتفتيح الجلد، يعدّ زيت اللوز الحلو مثاليًّا لمختلف الاستخدامات الجماليّة، فهو يرطّب البشرة بعمق ويخلّصها من كل آثار الجفاف، ما يجعله مناسبًا أيضًا لعلاج تشقّقات القدم والشفاه.

كذلك، يزيل هذا المكوّن الأوساخ العالقة في البشرة ويطهّرها، ويعدّ مثاليًّا لترطيب الشعر، علاج تساقطه وتقصّف أطرافه، وتقوية بصيلاته، ما يجعله من المكوّنات الطبيعية التي عليك إضافتها إلى الشامبو.

 

 

مجلة ياسمينة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى