سلايدمشاهير

منة شلبي إلى المحاكمة الجزائية!

بعد مرور شهر على توقيفها في مطار القاهرة الدولي بسبب «حيازة موادّ مخدّرة» إثر عودتها من الولايات المتحدة، أحالت النيابة العامة المصرية الممثلة منة شلبي إلى المحاكمة الجزائية.

وقالت النيابة  في بيان رسمي أصدرته ونشرته على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي إنّها أمرت «بإحالة المتهمة منة شلبي إلى المحاكمة الجنائية، لمعاقبتها على ما أسند إليها من إحرازها جوهر الحشيش المخدّر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرّح بها قانوناً».

وأضافت: «أقامت النيابة العامة الدليل قِبلها من شهادة خمسة شهود على الواقعة. وما توصلت إليه تحرّيات الشرطة، وما ثبت بتسجيلات آلات المراقبة في محل ضبطها، فضلاً عمَّا أسفر عنه فحص المعمل الكيماوي للمضبوطات المعثور عليها في حوزتها».

وتابع البيان: «إنّ تقرير المعمل الكيماوي أثبت أنّ المضبوطات تحوي جوهرين مخدّرين هما الحشيش والقنّب، المدرجان في الجدول الأوّل من جداول قانون المخدرات. كما شهِد مُجري التحريات حول الواقعة بصحة ضبط المخدرات في حوزة المتهمة وحيازتها لها بقصد التعاطي».

وكانت بطلة مسلسل «بطلوع الروح» قد أثارت بلبلة الشهر الفائت عندما تم توقيفها في المطار لساعات قليلة قبل أن يُفرج عنها مقابل كفالة مالية قُدّرت بألفي دولار أميركي.

يُذكر أنّ النجمة المصرية كانت قد وقّعت عقد تعاون مع شركة «صبّاح إخوان» اللبنانية لبطولة مسلسل رمضاني يحمل اسم «علاج طبيعي»، وكان سينطلق تصويره خلال أيام في بيروت. فهل يعني التطوّر الجديد في قضيّتها خروجها من السباق الدرامي في شهر الصوم المنتظر؟

 

صحيفة الاخبار اللبنانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى