سلايدمشاهير

منى زكي : صناعة الدراما عمل جماعي ولا أستحق التكريم بمفردي

عمرو رضا

أكدت الفنانة منى زكي، أن تكريمها بجائزة أفضل ممثل عن مسلسل «تحت الوصاية» خلال موسم دراما رمضان 2023، ليس موجها لها بمفردها وإنما للعشرات من المشاركين في مسلسلها “تحت الوصاية” سواء من فريق العمل أمام الكاميرا أو خلفها، وقالت إن لقب “نمبر وان” لا يخصها، كما كشفت سبب عدم العمل في مجال الإعلام رغم تخصصها الدراسي.

وتوجهت منى زكي بالشكر خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن» مع الإعلامي سيد علي، إلى الجمهور وفريق العمل على باقة الحب، قائلة: شكرا على كل ها الحب اللي وصلني من الجمهور، وممتنة لربنا أولا ثم مجموعة العمل.

منى زكي: أنا اللى ظاهرة أمام الجمهور

وأضافت أن صناعة الدراما عمل جماعي وليس فردي يشارك فيه العديد من العناصر ولا يقتصر على النجم الأوحد، معقبة: «لو كل العناصر مكنتش قدمت أقصى ما لديها بضمير وحب؛ أكيد النتيجة كانت ستختلف، أنا اللي ظاهرة أمام الناس لكن وراء الكاميرا مجموعة كبيرة من الفنانين والفنيين أصحاب مواهب وضمير وشخصيات هامة في مجال صناعة الدراما».

وبشأن نجاح المسلسل في تسليط الضوء على قضية الوصاية على المال ومعاناة الزوجة والأطفال بعد وفاة الزوج، قالت إن أهمية الدراما تكمن عادة في مناقشة القضايا وتوجيه رسائل مجتمعية هامة، معربة عن سعادتها بإيصال المسلسل رسالة تضامن نحو هذه الفئة، قائلة: «مجرد رسم ابتسامة ومشاركة شخص نفس إحساسه ومشكلته، ويتفرج على عمل سينمائي يحس أن حد شاركه الإحساس اللي بيمر به وترسم على وجهه ابتسامه بيكون بمثابة طوق نجاة في الحياة».

منى زكي: نجاح تحت الوصاية يعود للشقيقين خالد وشيرين دياب

وارجعت الفضل بشأن نجاح العمل إلى دور الشقيقين السيناريست خالد وشيرين دياب والمخرج محمد شاكر خضير وفريق العمل، قائلة: «نجاح المسلسل يرجع إلى خالد دياب وشيرين دياب هم الأساس على صعيد القصة، وعلى مستوى الصورة التي خرج بها ممثلو العمل فهي نتاج مخرج عظيم اسمه محمد شاكر خضير صاحب موهبة كبيرة العمل».

منى زكي: لو لم أكن ممثلة لاحترفت مجال اليوجا

وردت على تساؤل الإعلامي سيد علي بشأن عدم توجهها إلى مجال الإعلام عقب الانتهاء من المرحلة الجامعية، قائلة إن رغبتها الرئيسية منذ الطفولة تركزت حول الاهتمام بالتمثيل والفن، مشيرة إلى بداية مشوارها الفني في عمر 13 عاما قبل الالتحاق بالمرحلة الجامعية، معقبة: «كنت حابة أكمل في المجال اللي حبيته وبدأت فيه، لكن لو مكنتش ممثلة كنت ممكن اشتغل في مجال اليوجا أو التأمل».

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى