علاقات اجتماعية

صديقتك المقرّبة 6 طرق تكتشفين بها من هي

ساندي مومجي   

هناك عدة طرق تكتشفين بها من هي صديقتك المقرّبة ، وسط كثرة الصداقات المزيفة والتي يكون هدفها المصالح الشخصية. كما يمكنكِ الإطلاع في السياق ذاته على 6 أنواع من الصديقات تحتاجين لهنّ !

قد تصادفين العديد من الصديقات في حياتك، لكن الصديقة المقرّبة لا بد من وجودها في حياتنا، واكتشافها أمر ليس سهل على الإطلاق، لذا سنقدم لكِ 6 طرق لتكتشفي من خلالها هذه الصديقة، وأبرزها:

التلفونات اليومية الطويلة من صديقتك المقرّبة

الصديقة الحقيقية والمقربة، تلك التي تهتم لأمرك بشدة. وتترجم هذه المشاعر باتصالاتها اليومية والطويلة أيضا. حيث تقوم بسؤالك عن كل “شاردة وواردة”. يتخللها عبارات الدهشة والإستغراب عن كل موقف مفاجىء.

معرفة أدق تفاصيلك

صديقتك المقربّة من تهتم لأدق تفاصيلك، وتعلم ما تحبين وما تكرهين أيضا. وفي حال تواجدكما في أي مكان، ستعلم تمامًا ما يناسبكِ من ملابس ومأكولات.

الهدايا المتكررة في غير وقتها

قد تفاجئين بهدايا من صديقتك، ليس لها وقت محدد لتقديمها. كعيد ميلادكِ أو تخرجكِ أيضا. أو نجاحكِ في العمل، الصديقة المقرّبة من تقوم بإهدائك من غير مواعيد. فقط لأنها تود إسعادك.

6 طرق تكتشفين بها من هي صديقتك المقرّبة

الغيرة القوية

الصديقة الحقيقية تلك التي تعيش مشاعر الغيرة القوية تجاه أي صديقة أخرى تتقرب منكِ، هذه المشاعر ليست سيئة، بل على العكس تمامًا، فهي دليل على محبتها الخالصة تجاهك.

مشاريع متكررة من صديقتك المقرّبة

ستعلمين من هي صديقتك المقربة التي تسعى دائمًا إلى الخروج معك. كما والقيام بمشاريع وأنشطة مختلفة أيضا. بهدف تكوين ذكريات جميلة وكبيرة بينكما.

السند والداعم

الصديقة الحقيقية لن تجدينها في أوقات الفرح فقط، بل في أحلك أيامك وأكثرها حزنًا أيضا. ستجدين أنها تبذل قصارى جهدها لتكون السند والداعم القوي. كما ولن تتخلى عنكِ نهائيًا.

 

مجلة ياسمينة

 

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى