موضة وجمال

موضة الأحذية لصيف 2017

موضة الأحذية لصيف 2017 ! في كلّ موسمٍ، نتساءل ماذا نشتري؟ أيّ صيحات نضمّن خزانتنا بها؟ إنّ حيرتنا هذه تطال تحديداً الأكسسوارات والأحذية التي نتساءل في كلّ موسم عن الموديلات التي يجب أن نرتديها.

مع أحذية الشرائط، يمكنكِ أن تعتمدي إما الإطلالة الأنيقة التي تنسّقينها مع الجينز أو السروال بالقصّة المستقيمة إنما بطول الكاحل والقمصان الأساسيّة أو الإطلالة الحيويّة. حيث تختارين هذه الأحذية بكعبٍ صغير وتنسّقينها مع السراويل المثنيّة. أو الجينز بقصّة الوالدة والـ T Shirts. أو التوبات القصيرة وفوقها البلايزر أو جاكيت الدنيم أو السترات الرياضيّة أي بومبر.

و مع الأحذية بألوان قوس القزح. اعتمدي موضة المونوكروم أي الإطلالة المنسّقة بلونٍ واحد. من المستحسن أن تختاريه إما أساسيّاً كالأسود أو الأبيض أو النيود أو الرمادي. أو بإحدى ألوان قوس القزح أو مع إطلالة الدنيم مع الدنيم.

مع أحذية الـ Slides، يمكنكِ تنسيق أيّ صيحة أو موضة إذ يمكنكِ اختيارها حيويّة أو أنيقة بشكلٍ تأتي مزيّنة ببكلة أو بعقدة مميّزة كما يمكنكِ اختيارها بلونٍ واحد لإطلالة تعكس موضة المرأة الرجل أي أسلوب الـ Minimalism.

أخيراً، يبدو أنّ أحذية الـ Espadrilles أكانت مسطّحة أو بكعبٍ عالٍ تعود هذا الصيف إلى عالم الموضة، هذه الأحذية التي تتميّز بكعبٍ من القشّ، فلا تتردّدي في تنسيقها أيضاً مع الإطلالة الحيويّة المنسّقة من الجينز أو مع الإطلالة المنسّقة بفستانٍ حيويّ بأسلوب القميص Shirt Dress أو مع الجامبسوت الحيويّ.

موقع بوابة الشرق الأوسط الجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى