سلايدمشاهير

مي عمر: مستحيل أشتغل مع غادة عبد الرازق وعندي حل لأزمات حلا شيحة

شفت الفنانة مي عمر عن تعرضها للظلم كثيراً بسبب نسب نجاحها لدعم زوجها المخرج محمد سامي، ونفت تماماً ما تردد عن انسحابها من بطولة فيلم تامر حسني لإرضاء محمد رمضان، وأكدت أن صداقة تجمعها بالفنانة العائدة من الاعتزال حلا شيحة، وقدمت لها الحل لأزماتها الأخيرة.

مي عمر رغم حرصها التام على إظهار موقفها المستقل عن زوجها المخرج محمد سامي، أكدت أنها لن تعمل أبداً مع الفنانة غادة عبد الرازق بعد مشاكل الأخيرة مع سامي، وأضافت خلال حلولها ضيفة على برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم: “مستحيل اشتغل مع غادة عبد الرازق في بطولة مشتركة لأن لازم يبقى فيه كيميا بيني وبين الممثل اللي هشتغل معاه ومعتقدش إن أنا وهي نقدر نعمل شغل حلو مع بعض”.

وأكدت مي عمر أنها تعرضت للظلم كثيراً بسبب اتهامها دائماً بأنها تعمل بسبب واسطة زوجها المخرج محمد سامي.

وقالت: “أكتر حاجة بكرهها في حياتي الظلم وأنا اتظلمت كتير، بس بعد فترة الكلام مبقاش يفرق معايا.. اللي قدمني هو محمد سامي، بس بعد أعمال كتير مينفعش حد يقول محمد اللي مشغلني”.

ولم تغلق مي عمر الباب أمام احتمال وجود عداوات لها داخل الوسط الفني وقالت: “ممكن يكون فيه فنانة حطاني في دماغها وعايزة توقعني واتعودت مركزش في الحاجات دي وأهم حاجة أعمل شغل كويس والناس تنبسط بيه”.

كما كشفت مي عمر عن رأيها في الخيانة، وردة فعلها إذا تعرضت لها، فقالت: “مبحبش الخيانة وصعب أتوقع رد فعلي لو اتعرضت ليها بس أي استمرار بعد خيانة كدب وملوش أي معني، والعلاقة بتبوظ”.

مي عمر: الممثل الشاطر عليه الاستماع للنقد

وحول موقفها من النقد الموجه لأعمالها الفنية قالت مي عمر: “الممثل الشاطر عليه الاستماع للنقد ولكن على حسب نوعية النقد”، قائلة: “في ناس محترمة ومهمة بنأخذ النقد ونشوف وجهة نظرهم في الأعمال وأوجه التقصير وفي نقد من أجل النقد”.

ونفت مي عمر ما تردد عن تركها العمل مع تامر حسني من أجل المشاركة مع محمد رمضان في فيلم “هارلي” وقالت إنها اعتذرت عن فيلم “تاج” مع النجم تامر حسني لأنها كانت تصور مسلسلها لرمضان “علاقة مشروعة” ولم ينجحوا في تنسيق المواعيد، مؤكدة أنهم سيلتقون في عمل ثاني قريباً.

وكشفت، أنه كان هناك اتفاق على تقديم عمل عالمي تقوم به هي وظافر عابدين وكان مقرراً تصويره في دبي ولم يكتمل بسبب ضخامة الميزانية، مضيفة: كنا المفروض نصور في دبي ولم يكتمل وميزانيته كانت ضخمة جداً وفيه أكشن كتير والشركة المنتجة لم تستطع تنفيذه.

وحول تفضيلاتها للعمل مع نجوم الفن قالت مي عمر: “أنا لو مش مرتاحة في الشغل مع حد هشتغل معاه تاني ليه.. محمد رمضان عملت معاه أول مسلسل الأسطورة وهو بالنسبالي عمره ما هيبقى شخص عادي وحاجة مهمة في تاريخي الفني”.

وتابعت: “أما ياسر جلال على المستوى الإنساني هو أخويا وبحبه وهو ممثل تقيل وبينا كيميا وبستمتع بالشغل معاه.. حسن الرداد دمه خفيف جداً وعملت معه شغل وبنعمل فيلم جديد مع بعض، ولو اتعرض علي 3 أدوار واختار واحداً منها سواء محمد رمضان أو ياسر جلال أو حسن الرداد، سأختار الدور الأفضل لي”.

مي عمر: عايزة اتعلم من هند صبري

وعن الممثلة التي ترغب مي عمر في تعلم حسن اختيار الأدوار منها قالت: “هند صبري بحبها جداً كإنسانة وكممثلة، عندها أدوار كتير مهمة، ونفسي أتعلم منها اختيارها لأدوارها.. وهي عملت شخصيات كتيرة جداً وعمري ما حسيت أنها مش مصرية”.

أزمة حلا شيحة في القرارات المتسرعة

وعلقت مي عمر، على صورة الفنانة حلا شيحة، قائلة: “بحبها جدا مكنتش أعرفها زمان واتعرفنا على بعض من 3 سنين ولقيتها طيبة جداً وعلى طبيعتها وده سبب مشاكلها”.

وتابعت: حلا شيحة دايماً قراراتها سريعة وده سبب لخبطتها، وهي لما تبقى متلخبطة وبتاخد قرارات مش مدروسة ما بين الطلاق والزواج، اعتزال التمثيل والعودة مجدداً للفن”.

وأضافت: “حلا شيحة محتاجة متاخدش قرارات سريعة وهتلاقي الدنيا استقرت في حياتها واللخبطة اختفت”.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى