سلايدمشاهير

نادين نجيم غائبة في رمضان

أعلنت نادين نجيم أنّها ستغيب عن المنافسة في شهر رمضان المقبل. النبأ الذي كشفته الممثلة اللبنانية لا يعدّ مفاجئاً، إذ كان من المتوقّع ألا تحضر ضمن السباق الدرامي في شهر الصوم لعام 2025، على اعتبار أن شركة «صبّاح إخوان» للإنتاج بدأت الكشف عن مشاريعها من دون ذكر أيّ عمل جديد يجمعها ببطلة مسلسل «لو» (تأليف بلال شحادات وإخراج سامر البرقاوي). مع العلم أن صورة خريطة رمضان بدأت تتضح لدى «صبّاح إخوان» التي تحمل في جعبتها باقة من المسلسلات المشتركة والسورية أيضا. أبرزهما «نفس» الذي سيجمع اللبنانية دانييلا رحمة بالسوريَيْن عابد فهد ومعتصم النهار أيضا. بالإضافة إلى جانب مسلسل سوري سيلعب بطولته النجم السوري تيم حسن ومواطنته كاريس بشار أيضا.

يأتي ذلك بعدما كانت نادين نجيم تحضر سنوياً في شهر الصوم بفعل عقد حصري مع الشركة التي يديرها صادق الصبّاح. وكان آخر أعمالها «2024» (كتابة بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر) الذي عرض في رمضان 2024. كما واعتبر جزءاً ثانياً من مسلسل «2020» الذي جمع نجيم والسوري قصي خولي وعرض في رمضان 2021، لكنه لم يحظى بشعبية واسعة.

بهذه الخطوة، تسجّل الممثلة التي أطلقت أخيراً ماركتها الخاصة بمستحضرات التجميل غيابها الأوّل عن السباق الرمضاني. لتتفرّغ للترويج للمنتجات التي تحمل اسمها. فهل انضمام «ملكة جمال لبنان» 2022 ياسمينا زيتون إلى «صبّاح إخوان» هو السبب في خروج نادين من السباق؟ وخصوصاً أنّ ياسمينا تعاقدت على مسلسل مصري ــ سعودي ــ لبناني سيصوّر في السعودية. بطلب من «رئيس هيئة الترفيه العامة»، تركي آل الشيخ.

 

صحيفة الاخبار اللبنانية

 

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى