مشاهير

نجوى كرم تعيد البهجة لشوارع بيروت بهذه الطريقة  

أعادت النجمة اللبنانية نجوى كرم الحياة لشوارع بيروت الحزينة بعد الأحداث الأخيرة خاصة بعد أن ظهرت في شوارع بيروت من أجل تصوير فيديو كليب جديد من إخراج وليد ناصيفوملأت نجوى شوارع بيروت رقصاً وغناءً أثناء تصوير أغنيتها القادمة “معذب قلبي”، وتجمهر المحبين حولها أثناء التصوير ورقص عدد من الجمهور الدبكة مع نغمات الأغنية وانتشرت فيديوهات الفنانة اللبنانية بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي وتصدر اسم نجوى والعمل القادم منصة تويتر ضمن عدة دول عربية

أما عن إطلالة نجوى، فقد اختارت قميص أسود مع بنطلون جلد أبرز قوامها ومنطقة الخصر التي تتميز الفنانة اللبنانية نالت حركاتها الراقصة ومرونتها حديث الجمهور وأبدى الجمهور حماس وشوق منقطع النظير للاستماع لأنغام صوت كرم في أغنيتها الجديدة ومشاهدة الفيديو كليب الراقص الذي عمدت كرم الى تصويره وسط بيروت بين الناس رغما عن جائحة كورونا التي تفتك بالعالم.

أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي

والجدير بالذكر أن نجوى كانت قد أشعلت مواقع التواصل منذ يومين بأنوثتها الطاغية في حفل زفاف ابن شقيقتها وفستانها الأحمر الناري ويشار ان نجوى تشارك في الموسم الأول من برنامج ذا فويس سينيور كمدربة أصوات خاصة بفريقها .

وأثارت الجدل بصورة استنكر فيها الجمهور غياب ركبتها بسبب الفوتوشب أو عمليات التجميل يذكر أن هذا العمل الأول للفنانة اللبنانية خلال سنة 2020 بعد أن كانت قد ابتعدت قليلاً عن الوسط الفني بسبب انفجار مرفأ بيروت وجائحة فيروس كورونا التي أصابت العالم وهزت العالم الفني.

وكانت قد تداولت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خبر إصابة نجوى كرم بـفيروس كورونا . في محاولة للتأثير على نجاح برنامج ذا فويس سينيور .  إلا أن بعض المقربين من نجوى أكدوا على عدم صحة هذه المعلومات المتداولة ونفوا الخبر بشكل كامل.

 

مجلة ليالينا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى