سلايدمشاهير

نسرين طافش: فخورة بتاريخي الفني

سيد أحمد

قالت النجمة نسرين طافش، إن لديها حالة من الرضا تجاه أعمالها الفنية المتنوعة التي قدمتها طيلة مشوارها الفني في أكثر من بلد عربي وحققت من خلالها نجاحات عدة.

 وأشارت “طافش” إلى أنها خلال مرحلة دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق تتلمذت على أيدي عدد كبير من الفنانين التي وصفتهم بـ”العظماء” أمثال الفنان جمال سليمان، دلع الرحبي، حاتم علي، غسان مسعود، فايز قزق، موجهة لهم رسالة شكر وتقدير لمنحها ثقة كبيرة واقتناعهم بموهبتها الفنية.

نسرين طافش تستعرض أعمالها الفنية

وحرصت النجمة السورية نسرين طافش، على مشاركة متابعيها مجموعة صور من أعمالها الفنية التي قدمتها. وذلك عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”. وعلقت بالقول: “فخورة بنفسي وبتاريخي الفني وبالأعمال الناجحة التي عملتها في سوريا ومصر والأردن ولبنان والإمارات مع أعظم مخرجين سوريين وعرب أيضا. أنا ابنة المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق. ابنة المسرح أبو الفنون، المعهد العالي الذي تتلمذت فيه على أيدي عظماء آمنوا بموهبتي ومنحوني الثقة ومنهم الأساتذة جمال سليمان، دلع الرحبي، حاتم علي، غسان مسعود، فايز قزق أيضا. وبلشت طريقي ببطولات. وكان عندي رفاهية الاختيار انو أنتقي الأفضل لحتى كسبت ثقة و محبة الناس” أيضا.

كما وأضافت: “طبعاً القائمة طويلة. لكن البوست يتسع لعشر صور أعمال رح تعيش في الذاكرة والقلوب أيضا. التغريبة الفلسطينية، طريق النحل، صبايا، الجزء الأول؛ على طول الأيام بقعة ضوء، المداح، الجزء الأول. من التاريخي إلى الدراما إلى الكوميدي، كلها أعمال بعتز فيها، ولسه المشوار مكمل”.

وتابعت: “يارب دايماً ضل عند حسن ظنكم وقدملكم أعمال تليق فيني و بمحبتكم أيضا. وانتو خبروني شو أكتر الأعمال الأقرب لقلبكم وليش بحبكون”.

نشاط فني

على جانب آخر تنتظر نسرين طافش، عرض فيلمها الجديد “بنقدر ظروفك” المقرر طرحه في دور السينما يوم 22 مايو من الشهر الجاري، وتظهر نسرين خلال أحداث الفيلم بشخصية “سماح”؛ وهي فتاة شعبية تتمتع بشخصية قوية، وفي نفس الوقت لديها حس كوميدي “خفة دم”.

ويشارك في بطولة فيلم “بنقدر ظروفك”، أحمد الفيشاوي، مي سليم، محمود حافظ، محمد محمود أيضا. والعمل من إخراج أيمن مكرم، ومن تأليف سمير النيل.

من قبل عرض للفنانة نسرين طافش فيلم ” السيستم” بدور السينما. إذ ظهرت خلال أحداثه بشخصية ” عائشة”، وهي فتاة لديها هوس كبير بعالم الأبراج، وفي نفس الوقت لديها عقدة من الرجال.

وشارك في بطولة فيلم “السيستم” عدد آخر من النجوم وهم: طارق لطفي، أحمد الفيشاوي، بسنت شوقي، محمد علي رزق وآخرون أيضا. والعمل من إخراج أحمد البنداري، وتأليف أحمد مصطفى.

مجلة سيدتي

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على الفيسبوك

لزيارة موقع بوابة الشرق الاوسط الجديدة على التويتر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى