علاقات اجتماعية

نصائح ضروريّة ليراك شريككِ المرأة المثاليّة في حياته

نخبرك عن نصائح ليراك شريكك المرأة المثاليّة ، والتي يؤكّد خبراء العلاقات أهميّتها لحياة سعيدة بين الطرفين، ملؤها الحبّ والاحترام، سواء كنتما في مرحلة الخطوبة، أو سواء مرّت سنوات على زواجكما، على شرط أن تتجنّبي القيام بعادات سيّئة تبعد الشريك عنك.

تكون العلاقة في أغلب الأحيان مثاليّة في البداية، ولكن عندما يتعرّف الشريكان أكثر على بعضهما، قد تكثر المشاكل، وقد يكون هو السبب أو أنتِ. ولكن في كلّ الأحوال، إحرصي على تطبيق النصائح التالية لتجعليه متيّمًا بك، ومدركًا أنّه ارتبط بأفضل امرأة!

لا تقلّلي من احترامه

العلاقة الناجحة مبنيّة على الاحترام، ومن دونه، تكثر المشاكل لينتهي المطاف بانفصال الثنائيّ. لذا، لا تقلّلي من احترام شريككِ مهما حصل، وفي حال بدر منه هذا التصرّف، انتظريه ليهدأ، وتشاوري معه بكلّ تفاهم لتخبريه عن ضرورة التحدّث إليك والتصرّف معك باحترام، لتتمكّنا من اختبار الحياة المثاليّة سويًّا.

سانديه في الأوقات الصعبة

حتّى ولو لم يُظهر لكِ أنّه يحتاج للدعم، كوني أوّل من يساند شريككِ في حال مرّ بأوقات صعبة، فهو بحاجة لمن يرفع معنويّاته ويشجّعه على التركيز في الأمور الإيجابيّة بالحياة بدل السلبيّة وعدم الاستسلام. سيكون ممتنًا لك جدًا وسيدرك كم أنّه محظوظ لوجودكِ في حياته!

فاجئيه بأمر يسعده

من دون أن يتوقّع، فاجئي زوجكِ بالقيام بأي مبادرة تجعله سعيدًا. فمثلًا حضّري له عشاءً رومانسيًّا في المنزل، أو إحجزي جلسة تدليك لكِ وله، أو اشتري تذاكر لحضور عرض يهمّه أو لممارسة هواية يحبّها، أو قدّمي له هديّة… هذه الأفكار، هي أيضًا من الطرق لتجديد الحبّ في الزواج، خصوصًا إذا بدأ الملل يسيطر عليه.

اهتمّي بنفسكِ

طريقة تعاملكِ مع الشريك مهمّة، وكذلك شخصيّتكِ، ولكن ذلك لا يعني أنّه لا يهتمّ بمظهركِ على الإطلاق! فحتّى لو قال لك أن هذا الأمر لا يعنيه، لا تهملي الاهتمام بنفسكِ، فاحرصي دومًا على تسريح شعركِ واتّباع روتين العناية بالبشرة، وارتداء ملابس عصريّة.

 

مجلة ياسمينة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى