سلايدمشاهير

نفت ارتباطها بزميلها.. ما هي شروط هيا مرعشلي لتكرار تجربة الزواج؟

خلدون عليا

قالت الفنانة السورية هيا مرعشلي إنها لن تكرر تجربة الزواج مرة أخرى إلا بشروط. ، وأضافت هيا في ردها على أسئلة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”: “في حال كررت تجربة الزواج سواء كان تقليدياً أو عن قصة حب فسأختار الرجل الذي يتوافق معي فكرياً وسأحبه بوعي بعيداً عن التهور أو الجنون”.

نفت ارتباطها بزميل لها

كما نفت  خلال إجابتها ارتباطها بزميلها الشاب محمد الحمصي مؤكدة أنه زميل وصديق و”رفيق الدرب” حسب تعبيرها.

مهتمة بمهنة أخرى بعيداً عن التمثيل

وأوضحت خلال إجاباتها على أسئلة متابعيها أنها مهتمة بمهنة أخرى بعيداً عن التمثيل ولكنها لن تفصح عنها حالياً وأنها قريباً ستخبر متابعيها بها.

وأكدت هيا أنها وصلت إلى مرحلة كبيرة من الوعي بعد التجربة التي خاضتها.

طمأنت متابعيها على صحة جدتها

وطمأنت هيا مرعشلي متابعيها على صحة جدتها الفنانة القديرة ناهد حلبي وقالت إنها بخير وصحة جيدة وقالت: “الحمد لله بخير.. حبيبة عمري”.

هذه تفاصيل خطبتها وزواجها

ولم تعلن الفنانة عن تفاصيل زواجها بأي مناسبة إعلامية كما أنها لم تعلن عن انفصالها بشكل رسمي حين حدث ذلك لتكون هذه الإجابات هي الأولى لها بشكل رسمي.

حضور في مسلسل “أقل من عادي

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني، كانت هيا مرعشلي قد غابت عن موسم دراما رمضان 2023 بينما كان آخر حضور لها ببطولة مسلسل “اقل من عادي” مكون من 13 حلقة، ومن تأليف الكاتبة يم مشهدي، واخراج نور ارناؤوط، وتدور أحداثه في إطار من الدراما الاجتماعية حول حياة طالبتين سوريتين تعيشان في أحد احياء لبنان، ويعيدنا المسلسل لحياة الطالبات الجامعيات.

ويضم العمل عدداً من النجوم منهم هيا مرعشلي، كارمن لبس، جهاد سعد، ملهم بشر، ميا سعيد، طيف إبراهيم، وسام صباغ، مروة الاطرش، شيرين الحاج، ترف التقي.

مجلة سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى